المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب ريال مدريد السابق: رونالدو صديق ممل!,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
06-20-2016, 03:20 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/06/349-4-9-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/52069)
اعترف اللاعب الهولندي فان دير فارت، لاعب وسط فريق ريال بيتيس الإسباني، أنه لا يحظى بعلاقة صداقة جيدة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

وصرح اللاعب الهولندي السابق في صفوف ريال مدريد في تصريحات صحافية لقناة “نوس” التلفزيونية الهولندية بالقول إنه لا يمكن تكوين علاقة صداقة مع رونالدو لأنه شخصية مملة بحسب ما نقلته صحيفة “سبورت” الكتالونية.

وكان فان دير فارت قد سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد في الفترة من 2008 وحتى 2010، وزامل رونالدو في الفريق الملكي في آخر مواسمه مع الريال (2009-2010) قبل الانتقال إلى صفوف فريق توتنهام هوتسبير.وفاجأ لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر 33 عاماً الجميع، حينما سئل عن علاقته بالنجم البرتغالي ومدى صداقتهما في النادي المدريدي فأجاب: “لا أعتقد أنه يمكن أن نكون أصدقاء؛ لأن كريستيانو شخص ممل جداً”.

ولم يخف لاعب فريق ريال بيتس اعترافه بقدرات هداف ريال مدريد، على الرغم من أدائه السلبي مع منتخب بلاده البرتغالي في بطولة أمم أوروبا حيث تعادلت البرتغال من جديد مع النمسا مساء السبت، وامتدح فان دير فارت أداء رونالدو.

وأشاد اللاعب الهولندي بنظيره البرتغالي بحسب الصحيفة الكتالونية حيث قال: “رونالدو لاعب محترف عظيم، يقوم بالأشياء الرائعة في الملعب، ما جعله الأفضل في مسيرته حتى الآن”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يُهاجَم فيها كريستيانو رونالدو من زميله السابق، إذ كان كابتن مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، قد وصف رونالدو في أكثر من مناسبة بأنه “مثير للسخرية”.