المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكرتل: ?مستعد لركل ستوريدج لو أراد أن يسجل هدفاً?,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
06-20-2016, 03:40 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/06/349-8-8-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/52067)
خرج المدافع السلوفاكي مارتن سكرتل بتصريح ناري أكد فيه جديته من أجل منتخب بلاده المشارك في بطولة أمم أوروبا وذلك قبل مواجهة المنتخب الإنجليزي في المباراة التي ستجمعهما مساء الإثنين في إطار منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من البطولة الأوروبية التي تدور في فرنسا.

ويلتقي المنتخبان في موقعة هامة للغاية لتحديد المنتخبات المتأهلة للدور ثمن النهائي من اليورو 2016، حيث سيكون الفوز هاجساً وهدفاً أساسياً لكل المنتخبات في المجموعة بما فيها روسيا وويلز، ليشير مدافع نادي ليفربول الإنجليزي إلى شراسة المعركة بين المنتخبين التي تفوق حدود الصداقة التي تجمعه مع زميله في الفريق الإنجليزي دانييل ستوريدج.

وسيقف سكرتل في قيادة دفاعات منتخب بلاده أمام أطماع مهاجمي الأسود الثلاثة وفي مقدمتهم زميله المهاجم دانييل ستوريدج، ليؤكد في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة “الغارديان” البريطانية أنه على استعداد للدفاع بشراسة عن حظوظ منتخب بلاده لدرجة تصل لركل زميله دانييل ستوريدج لو تطلب الأمر.واعترف سكرتل أنه سيكون مستعداً لركل زميله في ليفربول إذا شكل المهاجم خطراً على المرمى في المباراة التي تسعى فيها إنجلترا وسلوفاكيا لضمان التأهل عن المجموعة الثانية وتقام في إستاد “جوفري غيوشارد”، حيث نقلت الصحيفة عن اللاعب قوله: “في لعبة مثل هذه لا يوجد أصدقاء، يمكن أن نكون أصدقاء قبل أو بعد المباراة، ولكن ليس على أرض الملعب”.

وأضاف المدافع البالغ من العمر 31 عاماً: “الجميع سوف يلعب من أجل فريقه ويبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز في المباراة. إذا سألت دانييل عن هذا الأمر، ستكون الإجابة نفسها. نحن سنبذل ما في وسعنا لفريقنا. إذا كان ذلك يعني الحاجة إلى توجيه ركلة له لو أراد تسجيل هدف، طبعاً سأفعل”.

وقال سكرتل: “أنا أعرفهم وهم يعرفونني، ستكون مناسبة خاصة لأنني ألعب في إنجلترا منذ فترة طويلة، كما أن الأمر لا يتعلق بستوريدج فقط بل بكل المهاجمين ولذلك لا أهتم إذا كان هو أو هاري كين أو جيمي فاردي في التشكيلة الأساسية. يجب أن نكون مستعدين للفريق كله والذي أظهر في أول مباراتين أنه من أفضل فرق العالم”.

تتصدر إنجلترا المجموعة برصيد أربع نقاط من مباراتين وتتقدم بنقطة واحدة على سلوفاكيا وويلز بينما تملك روسيا نقطة واحدة، في الوقت الذي سجل فيه ستوريدج هدفاً في الوقت بدل الضائع لتفوز إنجلترا 2-1 على ويلز في الجولة الماضية رغم التأخر بهدف مع نهاية الشوط الأول.