المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العشرة الأفضل بدلاً من التشكيلة.. اليويفا يتفادى المشاكل,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
06-21-2016, 04:50 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/06/349-30-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/52451)
تعرّض الاتحاد الدولي لكرة القدم (يويفا) لانتقادات حادة، بعد الإعلان عن الفريق الأفضل في منافسات الجولة الأولى من منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، والتي غاب عنها كل من الإسباني أندريس إنييستا والكرواتي لوكا مودريتش، بالإضافة إلى نجم المنتخب الإيطالي، وهو ما دفعه إلى تغيير نظام اختيار اللاعبين.وغيّر موقع الاتحاد القاري طريقة اختيار نجوم الجولة الثانية، ليختار أفضل عشرة لاعبين، بغض النظر عن مراكزهم، والاستغناء عن فكرة الالتزام بلاعب واحد في كل مركز في تشكيلة فريق الجولة، وهو ما أجبره على استبعاد أكثر من لاعب.

وضمت قائمة العشرة الأفضل، أربعة لاعبين من إسبانيا وثلاثة من فرنسا بين نجوم آخرين، وذلك بعد المباراة المميزة للماتادور أمام نظيره التركي، وفوز فرنسا على ألبانيا، وحسمها التأهل من الجولة الثانية.

وجاء الفرنسي ديمتري باييه لاعب وسط فرنسا ووستهام يونايتد الإنجليزي في المركز الأول في اختيارات اليويفا، وتلاه الألماني توني كروس، والفرنسيان لوران كوشنيلي ونجولو كانتي.

ومن المنتخب الإسباني جاء كل من المدافعين جيرارد بيكيه وسرخيو راموس، وإنييستا والمهاجم ألفارو موراتا، وذلك بالإضافة إلى الويلزي غاريث بيل والسلوفاكي ماريك هامشيك.