المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب كولومبيا يوضح سبب سقوط فريقه أمام تشيلي,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
06-24-2016, 05:50 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/06/download-3-12-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/53000)
يرى الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي، أن بعض الأخطاء التحكيمية “غير العادلة” ارتكبت في حق فريقه خلال المباراة، التي خسرها صفر / 2 أمام نظيره التشيلي في نصف نهائي كوبا أمريكا (المئوية).

وقال بيكرمان: “خلال المباراة وقعت العديد من الأحداث ولم تأت أي منها في صالحنا، أعتقد أن هناك قرارت غير عادلة”.

وأشار المدرب الأرجنتيني في هذا الإطار إلى ركلة جزاء لم تحتسب ضد اللاعب جونزالو خارا في بداية الشوط الثاني، بالإضافة إلى طرد اللاعب كارلوس سانشيز بعدما ارتكب مخالفة بسيطة مع تشارليز أرانجيز في نفس الشوط.

وتابع بيكرمان قائلا: “بعد الأخطاء التي وقعنا فيها ودفعنا ثمنها في الشوط الأول جاء الشوط الثاني وبدأ الفريق في التحرك نحو تحقيق التعادل وأثناء ذلك كانت هناك ركلة جزاء واضحة للغاية كانت قادرة على تغيير مصير المباراة”.

وأكمل: “ركلة الجزاء تلك لم تحتسب وبعد ذلك بقليل طرد أحد لاعبينا بداعي خطأ مشكوك فيه، كان هناك غياب للقيادة والإدراك والشعور بأهمية المباراة، لأن كل هذا كان له أثر بالغ في ما آلت إليه المباراة في النهاية”.

وبالإضافة إلى إلقائه اللوم على حكم المباراة السلفادوري جويل أجويلار، انتقد بيكرمان فريقه بسبب أدائه الهزيل في بداية المباراة، الأمر الذي كلفه استقبال هدفين في أول 12 دقيقة.

وأضاف المدرب الأرجنتيني، قائلا: “علينا أن نعترف بالبداية السيئة التي قدمناها والتي كلفتنا هدفين، كان من الطبيعي أن تهاجم تشيلي بهذه الطريقة التي رأيناها، حيث لم نتمكن من السيطرة عليها، لقد تمكنوا من الاستفادة من هذا الموقف في ظل وجود مجموعة من اللاعبين الكبار، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الدفاعية”.

واختتم بيكرمان حديثه، قائلا: “النتيجة كانت مؤلمة لأننا كنا نؤمن بقدرتنا على التأهل، لأن الفريق يستطيع المرور إذا كان في أفضل حالاته ولكن حدثت الكثير من الأمور العكسية: استقبلنا أهدافا سريعا، الطرد، لم نسجل في اللحظات المهمة ولم تحتسب لنا ركلة جزاء”.