المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرشح لتعويض رودريغيز.. زيدان يغازل ?الساحر? باييت,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
06-26-2016, 04:50 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/06/349-9-10-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/53669)
لم يتردد أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، في الإشادة بنجم وست هام الإنجليزي، والساحر الجديد لكرة القدم الفرنسية، ديميتري باييت، وذلك خلال الحديث عنه لصحيفة ديلي ميرور البريطانية.

وكشف زيزو خلال حديثه عن باييت أنه يتابع بانتباه ما يقدمه هذا اللاعب مع ناديه، أو بشكل خاص مع المنتخب الفرنسي خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا، والتي أثبت من خلالها ما يمتلكه من إمكانيات.

وقال زيدان متحدثا عن باييت:” عندما لم يتم اختياره في وقت سابق مع المنتخب الفرنسي، لم يرم المنديل، واليوم يثبت بالدليل القاطع أنه من أبرز اللاعبين، ليس فقط في المنتخب الفرنسي، وإنما في أوروبا”.وتابع مدرب ريال مدريد حديثه عن مواطنه:” قدم موسما استثنائيا مع فريقه وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويظهر منذ بداية بطولة أمم أوروبا، أنه لا يوجد شيء مستحيل بالنسبة إليه إذا أراد الوصول إليه”.

وتابع زيدان:” مقارنة بحجم إمكانياته، فهو لاعب يشكل إضافة لأي فريق في أوروبا، وبالنسبة للمدرب، فهو لاعب يملك كل خصال متوسط الميدان الهجومي المثالي، فهو قادر على تسجيل الأهداف، وخلق الفرص للتسجيل، كما يتمتع بميزة تسديد الكرات الثابتة، أي فريق يتمناه، خاصة وأن نسقه يعرف تطورا كبيرا”.

وختم زيدان رأيه في “الساحر الجديد” لكرة القدم الفرنسية قائلا:” يوجد ضغط كبير على المواهب الشابة، وديميتري أثبت من خلال ما يقدمه اليوم أن التألق ليس من الضروري أن يأتي في بداية مشوار اللاعب”.

ويأتي كلام زين الدين زيدان عن اللاعب ديميتري باييت في وقت بدأت فيه الأخبار تتحدث عن احتمال تعاقد الفريق الملكي مع متوسط ميدان وست هام، ليكون يديلا للاعب الكولومبي، جيمس رودريغيز الذي لم ينجح في إقناع زيدان.