المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليس نيمار وحده.. ميسي يزيد الأعباء الاقتصادية على برشلونة!,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
06-26-2016, 04:50 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/06/349-8-9-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/53664)
يعاني برشلونة من بعض الأزمات الاقتصادية مؤخرا، وأكدت تقارير أن الفريق الكتالوني قد يضطر لبيع أحد نجومه من أجل مواجهة الأمر، ويبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيزيد من صعوبة الوضع على الفريق بداية من الموسم المقبل، مع الزيادة المقررة في راتبه.

وأشارت تقارير صحافية نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن عقد النجم الأرجنتيني يتضمن بندا يفيد بزيادة عقده من 22.8 مليون يورو إلى 39.4 مليوناً للموسم بداية من يوليو/تموز المقبل، وهو ما يضع المزيد من الأعباء على عاتق إدارة النادي الكتالوني.وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن هذا البند في عقد ميسي قد تم إبرامه، بعد تمديد اللاعب لتعاقده عام 2014، بالاتفاق بين خورخي والد اللاعب ووكيله، وساندرو روسيل الرئيس السابق للبرسا.

ولم يحسن برشلونة راتب اللاعب في السنتين الماضيتين، وهو ما يبرر الزيادة الكبيرة التي سيشهدها راتبه الموسم المقبل، والتي تصل إلى أكثر من 70%، والتي لن يتم تفعيلها في حالة رحيل اللاعب هذا الموسم، وسيتم دفع 20 مليون يورو كتعويض للبرغوث، حسب عقده مع البرسا.

يذكر أن البرسا مازال أمامه العديد من الأمور المالية التي تنتظر حلولاً، وعلى رأسها تمديد تعاقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي طالب بزيادة راتبه وحل أزماته القضائية التي تسببت فيها صفقة انتقاله للفريق الكتالوني، قبل أن يوافق على الاستمرار ضمن صفوف الفريق الكتالوني.