المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحماية نيمار..برشلونة يوافق على دفع 5.5 ملايين يورو,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
06-30-2016, 09:40 AM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/06/349-7-4-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/50341)
أبدى نادي برشلونة الاسباني استعداده لدفع مبلغ مالي يقدر بـ5.5 ملايين يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية، وذلك من أجل وضع حد لـ”مسلسل” نجمه البرازيلي نيمار، وتهم التهرب الضريبي التي تلاحقه.

وكانت النيابة العامة الإسبانية قد طالبت منذ أيام بمحاكمة نيمار دا سيلفا ووالده بسبب خيانة صندوق برازيلي للاستثمار خلال انتقاله من سانتوس الى الفريق الكتالوني، وفتح تحقيق يشمل الرئيس الحالي لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، والسابق حتى عام 2014 ساندرو روسيل والنادي باعتباره شخصا معنويا.

وأشارت إلى أنهم ملاحقون بموجب شكوى لصندوق “دي أي إس” الذي كان يملك 40% من الحقوق الرياضية للاعب، والذي يعتبر نفسه*قد خدع لأنه تم إخفاء المبلغ الفعلي للصفقة عنه.

وأكد جوزيب بارتوميو، الرئيس الحالي لنادي برشلونة الإسباني أن دفع هذا المبلغ يعد أنسب الحلول لطي هذا الملف بشكل نهائي، عندما قال: “قبول هذه التسوية مع القضاء، أفضل بكثير من مواصلة العيش مع الشكوك التي تحوم منذ فترة حول قضية نيمار”.

كما أضاف بارتوميو قائلا خلال مؤتمر صحافي عقده مساء يوم الاثنين بمدينة برشلونة الإسبانية: “وافقنا على دفع مبلغ 5.5 ملايين يورو، بسبب خطأ على مستوى تسديد الضرائب، عند عملية انتقال المهاجم البرازيلي نيمار”.