المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديشامب: منتخب ألمانيا الأفضل في العالم,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
07-04-2016, 10:25 AM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/07/download-1-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/51873)
أعرب ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن رضاه التام بعد النتيجة الكبيرة، التي حققها فريقه على أيسلندا في المباراة، التي جمعت بين البلدين أمس الأحد في دور الثمانية من يورو 2016″، والتي انتهت بنتيجة 5 / 2 لصالح “الديوك”.

وحذر المدرب الفرنسي في الوقت نفسه من أن المنتخب الألماني هو الفريق الأصعب، الذي يمكن لفرنسا أن تواجهه في الدور قبل النهائي.

وقال ديشامب، بعد أن قدم منتخب بلاده أفضل مبارياته في البطولة الأوروبية على الإطلاق: “ألمانيا هي الفريق الأفضل بدون شك، ولكننا تأهلنا وسنلعب من أجل الحفاظ على حظوظنا أمام الفريق الأفضل في العالم”.

وأضاف: “اللاعبون يستحقون التحية وأيضا الجماهير، التي ساندتنا كثيرا”.

ومن جانبه، أكد اللاعب الفرنسي ديمتري باييه، صاحب الهدف الثالث لمنتخب بلاده في مباراة أمس أن أداء فريقه في هذا اللقاء كان الأفضل طوال البطولة.

وتابع: “تمكنا من تسجيل العديد من الأهداف، ولكن الأهم هو أننا سجلنا مبكرا”، في إشارة إلى الأهداف الأربعة، التي سجلها المنتخب الفرنسي في الشوط الأول.

يذكر أن فرنسا لم تسجل حتى مباراة أمس أي أهداف في الشوط الأول، حيث جاءت جميع أهدافها في البطولة خلال الشوط الثاني.

وأعرب أوليفيه جيرو، الذي سجل هدفين لفرنسا أمس في مرمى أيسلندا، عن رضاه بالنتيجة، مطالبا فريقه بعدم ارتكاب الأخطاء الدفاعية الصغيرة أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي.

وأكمل جيرو، قائلا: “نحن سعداء للغاية، سجلنا خمسة أهداف، لقد استمتعنا وراضون عن أدائنا، ولكن علينا أن نتفادى ارتكاب تلك الأخطاء الدفاعية الصغيرة أمام ألمانيا، لأن هذا قد يكلفنا ثمنا باهظا”.

وتواجه فرنسا، يوم الخميس المقبل في مدينة مارسيليا، ألمانيا بطلة العالم، التي تغلبت على إيطاليا في دور الثمانية يوم السبت الماضي بركلات الترجيح، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

وفي المباراة الثانية من المربع الذهبي، يلتقي منتخبا البرتغال و ويلز بمدينة ليون الفرنسية يوم الأربعاء المقبل.