المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب فرنسي سابق:?غريزمان لا يستحق الجائزة وهؤلاء أحق منه?,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
07-12-2016, 07:38 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/07/349-6-2-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/53195)
شكك اللاعب الدولي الفرنسي السابق، فرانك لوبوف، في أحقية مواطنه، أنطوان غريزمان، بالفوز بجائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا 2016، مؤكداً وجود لاعبين أحق منه بالحصول على هذا اللقب.

وبدا المدافع الدولي السابق في تصريح لإذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية الشهيرة، معارضاً لقرار اختيار غريزمان أفضل لاعب في البطولة عندما قال: “لست بالضرورة موافقاً على هذا الاختيار”.

وتابع لوبوف حديثه: “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يسير الأمور دائماً بهذه الطريقة، رجل المباراة هو دائماً ذلك الذي يسجل الهدف، فمثلاً بيبي البرتغالي، وغاريث بيل الويلزي قد قادا منتخبيهما لتحقيق إنجاز تاريخي”.وأضاف اللاعب الفرنسي السابق: “هناك عدة لاعبين نجحوا في إظهار العديد من الإمكانيات، فبيبي كان ممتازاً من المباراة الأولى إلى المباراة الأخيرة في النهائي، خلافاً لغريزمان الذي بقي احتياطياً في المباراة الثانية بسبب أدائه”.

وواصل لوبوف توجيه انتقاداته لهذا الاختيار: “نطرح العديد من نقاط الاستفهام عن تمركز غريزمان، وهذا ما تابعناه في مباراة الدور ربع النهائي، وفي مباراة النهائي أتيحت أمامه فرصتان من ذهب، ولكنه فشل في تحويلهما إلى الشباك”.

قبل أن يختم لوبوف تصريحه: “أحب كثيراً غريزمان، ولكن بصراحة لم يكن أفضل لاعب في البطولة، وعدة لاعبين كانوا أحق منه بالفوز بهذه الجائزة، ولكن المشكل دائماً أن الاختيار يتجه نحو اللاعب الذي يسجل أكثر أهداف”.