المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يطالب بـ?العدل? مع ميسي.. ويكشف حقيقة إغراءات تشيلسي,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
07-12-2016, 07:38 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/07/349-3-4-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/53182)
أعلن المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة الاسباني، جوسيب فايفيز، أن نجم الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي، لا يلقى متابعة قضائية عادلة، وأن هذا الأمر يشغل بال الفريق ومشجعيه، وذلك في ضوء الحكم الموقع عليه بالتهرب الضريبي.

وكانت محكمة كتالونيا أصدرت حكما على النجم الأرجنتيني ووالده بالسجن مدة 21 شهرا، وتغريم اللاعب ووالده 4 ملايين يورو، وهذا ما دفع نادي برشلونة إلى إطلاق حملة مساندة للاعبه على مواقع التواصل الاجتماعي عنوانها “كلنا ميسي”.وقال المتحدث باسم نادي برشلونة: “نحن نتعرض إلى حملة مغرضة، تظهر للناس وكأننا قمنا بممارسات غير قانونية في مجال الضرائب، على الرغم من أن هذه المزاعم غير حقيقية بالمرة، وما يقوم به النادي فقط هو الدفاع عن شخص يلقى دوما معاملة غير عادلة”.

أما بشأن ما تردد من أخبار في الساعات الأخيرة، من خلال الصحف البريطانية، حول وجود مفاوضات سرية بين نادي تشيلسي الانكليزي وبين اللاعب ليونيل ميسي، فقد نفى المتحدث باسم النادي كل هذه الأخبار واعتبرها مجرد “شائعات”.

وقال جوسيب فايفيز، في حديثه لوسائل الإعلام: “تواصلنا مع المحيطين به، وببساطة لا ينتابنا أي شعور بأن ميسي سيترك النادي، ونحن لا نشعر بالقلق في هذا الشأن، ولا يوجد ما يدفعنا إلى التكهن بهذا”.وفي المقابل، دعا الجماهير إلى “التعبير عن التعاطف” مع ميسي من خلال الحملة التي تم إطلاقها، قائلا في موقع النادي على الإنترنت: “هذه حملة بسيطة، لكن نود أن تظهر مدى دعمنا لميسي. نحن نتحدث عن ميسي.. الذي كان لاعبا في التاسعة عشرة من عمره عندما وقع على كل تلك العقود، وهذا يبين عدم درايته بكل التفاصيل، وكان يركز في كرة القدم فقط، ووقع بناء على نصيحة مستشاريه”.