المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زلاتان على رأسهم.. وافدون جدد للبريميير ليغ,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
07-19-2016, 05:06 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/07/349-5-4-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/54688)
شهد الدوري الإنكليزي الكثير من الصفقات حتى هذه اللحظة، حيث تسعى الأندية هناك للاستفادة من الأموال التي تحصّلت عليها من عائدات البث التلفزيوني، وذلك من أجل تدعيم صفوفها وانتظار بدء المنافسات الموسم المقبل، مع قدوم أفضل المدربين في العالم.

زلاتان إبراهيموفيتشربما هو الصفقة الأبرز، حيث التحق بنادي مانشستر يونايتد الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو. مهمة زلاتان هذا الموسم ستكون، من دون شك، تحقيق لقب الدوري الإنكليزي، بعدما غاب الشياطين الحمر عن اللقب، منذ رحيل السير أليكس فيرغسون، ومن دون شك، بمقدور هداف باريس سان جيرمان السابق قيادة فريقه لمنصات التتويج.

هنريك ميختاريانبعدما ترك نادي بروسيا دورتموند متجهاً أيضاً إلى نادي مانشستر يونايتد، يبدأ اللاعب الأرميني مغامرة جديدة، بعد سنوات طيبة قضاها في النادي الألماني بملعب “سيغنال إيتونا بارك”، لكنه دخل في تحدٍ جديد، خاصة أن اليونايتد يطمح للعودة إلى دوري الأبطال بعد مواسم مخيبة للآمال.

إلكاي غوندوغاناللاعب الألماني حطّ رحاله في بداية الانتقالات الصيفية بنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، وهو سيكون جاهزاً بعد فترة تعافيه، وسيعتمد عليه المدرب الإسباني بيب غوارديولا الوافد الجديد أيضاً إلى البريميير ليغ. ويعلم الفيلسوف مدرب بايرن السابق، إمكانيات غوندوغان، الذي كان نداً عنيداً له حين كان في بروسيا دورتوند.

غرانيت تشاكااللاعب السويسري تشاكا، والذي خاض مؤخراً يورو 2016 مع منتخب بلاده سويسرا، قرر هو الآخر القدوم إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، للدفاع عن ألوان نادي أرسنال، وكلّفت هذه الصفقة خزائن النادي اللندني حوالي 45 مليون يورو، وسيكون الوافد الجديد ورقة مهمة في يد المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

ميتشي باتشواييقدّم اللاعبون البلجيكيون في الفترة الحالية مستوى مميزا للغاية في دوريات العالم. ورغم فشل الشياطين الحمر في يورو 2016، انتقل باتشواي إلى نادي تشلسي الإنكليزي، وبالتالي فإنه سيكون رهن إشارة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، خاصة أن الفريق عانى في الموسم الماضي من الناحية الهجومية، وذلك بسبب تذبذب مستوى دييغو كوستا.

إيريك بايلينادي مانشستر يونايتد دعم صفوفه بشكل كبير هذا الموسم، ولم يقتصر الأمر على الناحية الهجومية فقط، بل عزز خط دفاعه باللاعب الإيفواري الشاب، إيريك بيرتاند بايلي، والذي كان لاعباً في نادي فياريال الإسباني، وكلّف صاحب الـ22 عاماً، ولاعب منتخب ساحل العاج، خزائن الشياطين الحمر حوالي 38 مليون يورو.