المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظك اليوم الخميس 28-7-2016 توقعات الأبراج اليوم الخميس 28 يوليو 2016 برجك اليوم الخميس الأبراج اليومية 2016, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
07-24-2016, 10:50 PM
حظك اليوم الخميس 28-7-2016 توقعات الأبراج اليوم الخميس 28 يوليو 2016 برجك اليوم الخميس الأبراج اليومية 2016




/،/


/،/


عزيزى القارئ .. نود أن نحيطك علما أن قراءة الابراج للتسلية والترفيه فقط
وتذكر قوله تعالى " [ كَذِبَ المُنَجِّمُونَ وَلَوْ صَدقُوا ] " صدق الله العظيم


/،/


برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

خفف النمط، واحم نفسك من الأخطار لا تقدم على تحديات أو تصرفات عشوائية بدون تفكير وصبر وحكمة. إن أفضل أسلوب يجب اعتماده الآن هو الليونة والرؤية وعدم فرض إرادتك على أحد، ان الفلك يطلب منك التروي، وبذلك الجهود من أجل محاصرة النزاعات والمشاكل .



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

لاشك أن الأوضاع الفلكية تهدد أوضاعك الشخصية أكثر من المهنية . فـ (فينوس) في الميزان ملتقياً بـ (ساتورن ) قد يثير بعض المشاكل العائلية، أو مسألة تتعلق بأحد المراهقين أو الأصغر منك سنّاً قد تعيش انفعالات وبعض الخشية من تفاقم وضع ربما. أما أكثر المتأثرين بهذا الأمر فهم مواليد الدائرة الثانية. يتركّز الاهتمام على المحافظة على سلام عائلي وانسجام، بعيداً عن التشنّج والمخاطر .



برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

تغمرك الكواكب بحنانها هذا اليوم وتحقق لك الأمنيات، بل تحملك إلى السير في الطريق الصحيح، فتحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء .....، تتحدى من يشكك بك وتذهب بعيداً في إنجازاتك. قد تتجسد أحلامك وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك .



برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

قد تشعر ببعض القلق والبلبة في اتصالاتك واجتهاداتك في هذا اليوم ، حتى بدون أسباب وجيهة. ربما لأن العمل يبدو متراكماً ويتطلب منك جهوداً كثيرة، لكن الوقت قد حان لكي تقيم حساباتك وتدرس أوضاعك بهدوء .



برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

تبتسم لك السماء ، وتأخذ بيدك نحو آفاق جديدة ومحطات مهمة من حياتك وانتصارات وحظوظ وفرص سعيدة، قد تتجسد بمنصب كبير للبعض أو مركز استثنائي أو انقلاب في الأوضاع، يؤمّن الانتصار والمجد والارتقاء الاجتماعي والأرباح المالية أو النجاح المهني .



برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

تدخل يوماً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك.



برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

تتحرر من القيود السابقة فأنت الآن فعلاً حرّ طليق بوجود كوكب فينوس في برجك الذي سيساهم في تلطيف الأجواء وتحسين النتائج ليركّز طاقاته في حشد الدعم المادي والمعنوي والعاطفي وقد يكون وجود فينوس أفضل وأنسب حالياً، ذلك أنّه يتعاطف مع قضيتك ويؤمّن لك المساعدة والتحالف .



برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

ينتصر الحب على المشاكل اليومية وقد يسود حوار يبلسم الجروح ويؤدي الى مصالحة أو الى تهدئة الخواطر, كما ان القمر في العقرب يتحدث عن اوضاع مالية جديدة وبعض القرارات المهمة التي تتخذ في هذا اليوم لكن تجنب التطرف والخيبات .



برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

تنذر سماؤك بأجواء متنوعة تتناقض احياناً مع تطلعاتك وتسبّب لك جموداً ملموساً وفي الحقيقة لن تشعر بأيّة رغبة في التحرّك سوف يمرّ هذا اليوم بهدوء تام، مصحوباً ربّما ببعض التوتر ثم لا تلبث ان تدور عجلة الحياة وتعود اليك الحيوية ويشتد حماسك .



برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

ضاعف حذرك أيّها ولا تسمح لنفسك بالوقوع ضحيّة الناقمين والمخادعين. يحاول احد الاشخاص إقحامك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك حول كفاءتك. لا تقلق! اعتمد الهدوء والموضوعية كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أوّل مبادرة استفزازية .



برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

يمكنك ان تنجز اتفاقا كبيرا خاصة انك تتمتع بالهام وديناميكية اتخذ المبادرة ولا تخشى شيئا لا ترفض لعب دور بارز وسع دائرة تحركاتك ناقش بقوة وذكاء وبادر الى الاتصال واللقاء تحرك خارج دائرتك,أرفض ما لا يناسبك .





برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

حاول أن تتقدّم بحذر ابتعد عن إثارة المشاكل وتجنّب الأماكن المشحونة بالتوتّر والمخاطر. ستخسر الرّهان وقد تشعر بالضعف جسدياً وعقلياً فتقع ضحيّة الاضطرابات. حصّن نفسك بالإيمان والتفاؤل والأمل والهدوء، ثم انتظر عبور العاصفة. لحسن الحظّ هنالك انقشاعات واضحة بين الحين والآخر، الأمر الذي يعزّز إرادتك وتصميمك .