المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدمة للجماهير المصرية.. عبد الرحمن يسقط في اختبار المنشطات,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
07-25-2016, 03:00 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/07/349-5-5-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/55429)
تلقت البعثة المصرية المشاركة في الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو بالبرازيل، والتي تبدأ يوم 5 أغسطس/ آب الشهر المقبل، ضربة قوية وموجعة للغاية، بعد سقوط البطل المصري إيهاب عبد الرحمن السيد الحائز على فضية رمي الرمح ببطولة العالم لألعاب القوى في فحص للمنشطات.

وصرّح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، هشام حطب، لوكالة الأنباء العالمية رويترز: “لقد وصلنا خبر سقوط إيهاب عبد الرحمن في فحص تعاطي المنشطات للأسف، قمنا بطلب تحليل العينة “ب”، وستجري الفحوصات عليها يوم غدٍ، نتمنى أن تأتي نتيجة التحليل سلبية، رغم أن نسبة ذلك ستكون ضعيفة للغاية”.

وأضاف حطب في تصريحه هذا: “في حال خسرنا مشاركة إيهاب عبد الرحمن في الأولمبياد بريو، فنحن نمتلك رياضيين آخرين في ألعاب القوى وغيرها من الرياضات، القادرين على إسعاد وتحقيق آمال الجماهير المصرية، بتحقيق ميدالية أولمبية”.

وكان عبد الرحمن أحد أفضل الرياضيين المصريين المرشحين لتحقيق ميدالية في ريو، وهو الذي نال فضية بطولة العالم في بكين العام الماضي، ليدخل مع مصر التاريخ من أوسع أبوابه، إذ كانت تلك الميدالية الأولى لها في عالم ألعاب القوى.

كما أن الجماهير المصرية تعلق أمال كبيرة عليه لحصد الذهب، وهذا ما جاء على لسان وليد عطا، رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، الذي صرّح مؤخراً أيضاً لرويترز، أن طبيعة المنافسة ستكون الحكم في تحديد مكان عبد الرحمن، كما أكد أنه أقوى المرشحين لنيل ميدالية في البعثة المصرية.