المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزائري بلفوضيل: ?الأموال لم تجعلني سعيداً.. أريد الرحيل?,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
07-25-2016, 03:00 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/07/349-3-7-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/55426)
عبر المهاجم الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل لاعب نادي بني ياس الإماراتي عن رغبته في مغادرة الدوري الإماراتي، على الرغم من الإغراءات المالية الكبرى، حيث سيكون أمام فرصة سانحة ليتسلم قرابة 2.3 مليون يورو، إذا ما أتم العام الثاني من العقد الذي يربطه مع ناديه.

وقال إسحاق بلفوضيل في تصريح لصحيفة ليكيب الفرنسية: “منذ أن وافقت على الانضمام إلى بني ياس، كنت واضعا في ذهني استحالة البقاء لمواصلة المشوار هناك، ولأجل ذلك اخترت عقدا لا تتجاوز مدته الموسمين، مع وجود إمكانية الفسخ، لدي رغبة كبرى في العودة إلى أوروبا، للعب مع فريق كبير، وأنا مستعد لكثير من التضحيات”.

وتابع المهاجم الدولي الجزائري: “أنا شخص يتحمل مسؤولية اختياراته، ولا أحد وضع السكين على رقبتي، عندما غادرت بارما الإيطالي، قدموا لي عرضا مغريا يصعب رفضه، واليوم تأكدت بأن الأموال لم تجعلني سعيدا، أحب كرة القدم، عمري لم يتجاوز 24 سنة، ولا أريد أن تنساني الجماهير”.

وتحدث بلفوضيل عن تجاربه السابقة مع ليون وانتر وبارما فقال: “كنت أفتقر إلى الصبر، في ليون كنت شابا، كنت أريد أن ألعب ولذلك غادرت الفريق بسرعة، وفي انتر تقريبا نفس الشيء، وقعت على عقد لمدة 5 مواسم، ولكن بعد مرور 6 أشهر أنا من بادر إلى طلب الرحيل، وبالتالي لا يمكن الحديث عن فشل، اليوم صرت أفكر بشكل مختلف، لم تعد لدي نفس العقلية السابقة”.

أما عن العروض التي تلقاها فيقول المهاجم الجزائري: “تلقيت بعض العروض من الدوري اليوناني ومن أندية تلعب هناك المنافسات الأوروبية، ولكن تحدوني رغبة في العودة إلى دوري أوروبي كبير، وباستثناء إيطاليا أنا منفتح على جميع العروض”.