المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا ليست ياقوت بل: ايس بوبس الفراولة و التوت


امير الفتلاوي
07-25-2016, 11:10 PM
كما تكلمنا سابقاً عن ايس بوبس*وقصة صناعته التي بدأت بمحض الصدفة، عندما صنع فرانك ايبيرسون (المالك الأول للعلامة التجارية “بوبسيكل”) أول بوبسيكل في عام 1905*في سن 11 عام، عندما ترك دون قصد كوب من بودرة الصودا والماء مع عصا التحريك داخل الكوب على شُرفة بيته خلال ليلة باردة، حيث طبعت هذه القصة على اللوحة الخلفية من صناديق العلامة التجارية “بوبسيكل” في الثمانينات والتسعينات.

إذا كنتم من محبي الآيس بوبس*( المثلجات )، عندها لن نجد في هذه الأيام الصيفية الحارقة أفضل من تحضير الايس بوبس منزلياً، فهي تحضر باستخدام الفواكه الطازجة، مما يجعلها تتناسب مع كافة أذواقنا وفاكهتنا المفضلة. لذلك، كان لنا أن نقدم لكم هذه الوصفة اللذيذة من الفاكهة الصيفية.

لا ليست ياقوت بل: ايس بوبس الفراولة و التوت



مطبخالمطبخ الأمريكي (http://alfood.com/cuisine/american/)

عدد الحصص مدة التحضير 6 - 7قطع 4.5ساعات



المقادير



1كوب
فراولة
½كوب
راسبيريتوت العليق
½كوب
بلاك بيريتوت عليق اسود
½كوب
بلو بيريتوت ازرق
½كوب
بلاك كرنتتوت الكشمش الاسود
3ملعقة طعام
عسل
3ملعقة صغيرة
عصير الليمون







خطوات التحضير


نضع جميع المكونات في الخلاط الكهربائي ونخلطها جيداً حتى نحصل على مزيج ذو قوام متجانس.

نسكب المزيج في قوالب البوبسيكل (قالب الايس بوبس). ثم نضع القوالب في الثلاجة ( الفريزر ) لمدة 15 - 30 دقيقة.

نلاحظ بعدها أن طبقة رقيقة من الجليد قد تشكلت على سطح كل قالب مملوء بهذا المزيج، وسنقوم الآن بغرس قطع خشبية مخصصة بشكل أصابع وسط كل قالب بحيث يكون نصف القطعة الخشبية خارج القالب. ثم نعيد القوالب إلى الفريزر ونتركها لمدة لا تقل عن 4 ساعات، وتكون عندها جاهزة للتقديم بمجرد إخراج كل قطعة باستخدام الأصابع الخشبية.








ملاحظات الوصفة


بالطبع، وكما ذكرنا قبلاً، يمكنكم استعمال ما تفضلون من فاكهتكم المفضلة، ولكن مع أنواع التوت باختلافها ستجدون طعماً فريداً.
في حال عدم توافر قوالب البوبسيكل بإمكانكم استعمال أكواب منزلية عادية وصغيرة.






The post لا ليست ياقوت بل: ايس بوبس الفراولة و التوت (http://alfood.com/recipes/mixed-berry-ice-pops/) appeared first on الفوود.كوم (http://alfood.com).