المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكشف عن تفاصيل عقد غوميش..والكرة الذهبية كلمة السر!,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
07-27-2016, 04:11 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/07/349-2-10-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/56051)
كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن تفاصيل عقد النجم البرتغالي أندري غوميش، الذي انتقل مؤخرا إلى برشلونة قادما من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو، كقيمة أساسية للصفقة، بينما وضع الفريقان العديد من الشروط التي قد ترفع قيمة اللاعب إلى أكثر من 70 مليون يورو.

وأوضحت صحيفتا “ماركا” و”سبورت” أن النادي الكتالوني دفع 35 مليون يورو لضم اللاعب، ولكن عقده تضمن بندا ينص على دفع 20 مليون يورو كحوافز متوقفة على أداء اللاعب في المباريات التي يشارك فيها خلال الموسم، وذلك بالإضافة إلى بند يتعلق بإمكانية فوز اللاعب بالكرة الذهبية في المستقبل.

وفضل فريق فالنسيا وضع عقد يمكنه من تقاضي 15 مليون يورو إضافية على الصفقة، في حال فوز غوميش بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، خاصة أن إدارة “الخفافيش” ترى فيه أحد أهم المواهب الشابة في الفترة الحالية، وقد يكون له حظوظ كبيرة في الفوز بهذه الجائزة، والتي تعتبر الأهم على الصعيد الفردي في عالم كرة القدم.

ومن جانبه حدد البرسا قيمة فسخ عقد اللاعب قبل انتهاء تعاقده بـ100 مليون يورو، وذلك لمنع أي فريق من محاولة إقناع النجم البرتغالي الشاب بالانتقال إليه، حال تألقه ضمن صفوف الفريق الكتالوني. وأكدت وسائل الإعلام أن القيمة العالية للشرط الجزائي توضح التطلعات الكبيرة لإدارة البرسا في الصفقة الجديدة.

وكان برشلونة قد نجح في خطف صفقة غوميش، قبل ساعات من إتمام غريمه التقليدي ريال مدريد لها، لينضم إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين نجح الفريق الكتالوني في ضمهم، بالرغم من مفاوضات النادي الملكي لهم.