المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم الخميس 4-8-2016 , ابراج 4-8-2016 , برجك اليوم 4-8-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
07-30-2016, 09:10 PM
ابراج اليوم الخميس 4-8-2016 , ابراج 4-8-2016 , برجك اليوم 4-8-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس


برج الحمل

قضية الماضية قد تطاردكم مرة أخرى وهذا ما تم تكراره في فترات منتظمة. لا تجعل نفسك عرضة لتجارب الماضي المريرة. ولكن قد تأتي عبر الوجه الذي يذكرك أيام ملؤها المرح من الماضي. يمكنك زرع بذور علاقة ناجحة مع هذا الشخص، فقط انتظر البذور لتنبت في الوقت المناسب.



برج الثور

مما لا شك فيه أن تعتني بنفسك ورعاية صحتك. النجوم تحذرك من سوء الصحة اليوم. تجنب الطعام البارد أو المثلج. إذا كان لديك حالة طبية، فعليك باتخاذ احتياطات اضافية. ماليا يجب أن تكون مستقرآ اليوم. ومن المتوقع لأي مكسب أو خسارة. ومع ذلك، فمن الأفضل الامتناع عن القيام باستثمارات كبيرة اليوم.




برج الجوزاء

من المرجح أن تنفتح على الجبهة المهنية اليوم فرص عظيمة. يمكنك الحصول على عرض عمل رائع حقا أو الترويج للالذي كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر، وأخيرا يأتي من خلالك . قد تصل المساعدة من طرف غير متوقع تماما والتي من المرجح أن تطغى لك. قد تتلقى أيضا مساعدة من شخص ما كنت قد ساعدته في الماضي.




برج السرطان

انت تنجذب بشكل طبيعي إلى القوة والسلطة وهذا الأمر يجعلك دائما تعمل بطريقة مركزة من ذلك بكثير. قد تحمل كل ما تبذله من العمل للبيت اليوم، ولكن يجب أن تهتم بعائلتك وتعطيها من وقتك. ومن الضروري أيضا بعقل مفتوح في مكان العمل. لا يمكن ان تفرض رأيك أو حكمك ، وسوف تحصل على أفضل دعم بكثير من الجميع في العمل.




برج الاسد

هذا هو الوقت المناسب لتكريم الحدس الخاص بك. لقد تم نفي ما رأيك وقد أقول لك في الأيام القليلة الماضية ان هناك خوفآ يتملكك، ولكن إذا كنت ستفتح عقلك، وسوف ترى أنه ليس مستحيلا. انت تعرف دائما الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله. الآن، وسوف تجد في نفسك فعلا ذلك وترى كل ما تبذله من التوتر الداخلي حله هو انك تتخذ الخطوة الحاسمة الأولى.



برج العذراء

إيلاء الاهتمام لأولئك الذين يعانون من المرض في العمل. تجنب إجراء اتصالات مع الهاتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التي قد تستخدم. لا يمكنك التحكم في العدوى بسهولة ! أنت روح الخير وأي إنسان آخر يمكن أن يكون حامل كل التقدير لك ويمكنه الاستفادة من موارد الحياة الأخرى. انتبه لنفسك أيضا ولاتهملها!



برج الميزان

يجب تغيير الروتين الخاص بك إذا كنت ترغب في اللحاق بشخص مثير للاهتمام فآخر علاقتك ستصل إلى نفس المستوى الممل مرة أخرى! انت بحاجة إلى تغيير نفسك من الداخل لجلب التغيير الكبير في حياتك العاطفية ! سيكون لديك فكرة كيف تسير الامور المثيرة و يمكن أن تحصل إذا كنت ستغير من نفسك بشكل مختلف!



برج العقرب

القلق يمكن أن يكون سبب بعض المشاكل المتعلقة بالصحة اليوم. انت تميل للقلق كثيرا، واليوم ليس استثناء. وهذا قد يؤدي إلى بعض الشروط المرتبطة بالتوتر مثل الصداع النصفي أو القرحة او حتى التأثير بالعمل. ومع ذلك، إذا كان يمكنك اقناع نفسك بالتفكير بعقلانية أنه لا يوجد شيء يدعو للقلق وحتى اذا كانت الامور لا يعمل بها تماما كما كان مقررا، فإنه ليس صفقة كبيرة، يمكنك تجنب هذه المشاكل تماما بالصبر والتفكير الايجابي.









برج القوس

أمراض المعدة لها فرصة كبيرة بأن تحدث اليوم. عليك أن تأخذ الاحتياطات الخاصة مثل عدم شرب المياه والسوائل الأخرى الغير معروف مصدرها لأن فرص الأمراض التي تحملها المياه مرتفعة. بل هو أيضا من الحكمة تجنب جميع المواد الغذائية غير الصحية كما انك عرضة للالتهابات اليوم. قد تواجه أيضا بعض المشاكل مع حب الشباب، لكنها لن تكون واضحة حتى بعد التدخل في الوقت المناسب.



برج الجدي

يبدو أنك متواصل بشكل جيد مع العلاقات على المدى القصير ولكن سرعان ما قد تتطور لحنين الحب الحقيقي ! انت متهور قليلا وطفح جلدي سيظهر في مزاجك. هذا يخلق حاجزا بالنسبة لك في كونه جزءا من علاقات طويلة الأمد. محاولة للسيطرة على تقلب المزاج، وسترى نفسك تستقر مع روح تقي في وقت قريب جدا.



برج الدلو

قد تأتي في اتفاق مع محترف ناجح الذي قد يكون أفضل الخيارات المتاحة للحصول على العمل المنجز. ولكن كن حذرا قبل تشكيل شراكة معه. هناك احتمالات ان يكون هناك رفع سعر الفائدة له في منتصف مهمة العمل. سيكون الخيار الأفضل للذهاب للاتفاق حيث لا ينبغي ترك معدل ارتفاع العائمة قبل الخوض في العمل.



برج الحوت

اليوم هو الانسب لتغيير كامل في نظام الصحة واللياقة البدنية الخاص بك. أنت من المحتمل أن تبدأ روتين جديد لممارسة الرياضة أو غيرها من الأنشطة البدنية اليوم. وسوف تشعر أنك موجة من الحماس لرعاية خاصة من صحتك. ومع ذلك، تحتاج أن تدرك أن عقلك يرتبط ارتباطا وثيقا بالصحة البدنية واحد لن تتحسن دون تحسن مماثل في غيرها.