المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم الاربعاء 3-8-2016 , ابراج 3-8-2016 , برجك اليوم 3-8-2016 , حظك ابراج اليوم الاربعاء, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
07-30-2016, 09:10 PM
ابراج اليوم الاربعاء 3-8-2016 , ابراج 3-8-2016 , برجك اليوم 3-8-2016 , حظك ابراج اليوم الاربعاء


برج الحمل

الوقت قد حان للتغيير المطلوب الكثير في حياتك المهنية. لبعض الوقت وحتى الآن كنت قد عانيت من شعور الركود. وفرص جديدة ومثيرة تنفتح اليوم وتحتاج إلى اتخاذ خطوة إيجابية نحو المجهول. هذا يمكن أن يساعد على تنشيط حياتك المهنية وأنك سوف تذهب أيضا شوطا طويلا نحو تخفيف التوتر المتصل بالعمل الذي يؤثر على صحتك في الآونة الأخيرة.



برج الثور





انت جيد جدا في رعاية الآخرين، ولكنك غاية الإهمال تجاه صحتك! وهذا يفسد رصيدك قريبا، وحتى ذلك الحين عليك سحب العاطفة لخدمة الإنسانية ستكون عونا لك! عليك بتحديث نفسك وايقاظ حملة الداخلية الخاصة بك عن طريق أخذ حمام ماء الساخن مع رش بضع قطرات من زيت الأوكالبتوس في الماء. حافظ على هذه الزيوت الأساسية مع نفسك دائما وتنوير الآخرين عن قيمتها جيدة جدا!



برج الجوزاء

هذا هو الوقت المناسب لإيلاء اهتمام خاص لعائلتك. أنشطة للأطفال يمكن أن تشغلك طوال اليوم. تستطيع حضور لعبة حيث طفلك يشارك بها. يمكنك أيضا زيارة والديك أو التخطيط لرحلة لهم إذا كانوا يعيشون بعيدا. وأقرب أقاربك تقدر أي بادرة صغيرة تقوم بها معربآ عن اهتمامك لهم .



برج السرطان

قد تنشأ عدد من المشاكل الطفيفة في العمل اليوم والتي تمنعك من القيام بعملك في سلام. انت بحاجة الى جرعة كبيرة من الصبر اليوم، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع المرؤوس. لا تستسلم للمزاج. بدلا من ذلك، انت بحاجة للتعامل معه بذكاء حتى لا تؤثر على الروح المعنوية للمجموعة بأكملها.


برج الاسد

سيكون عليك استشارة خبير في الرعاية الصحية اليوم عن بعض القضايا المتعلقة بالصحة. ولكن إذا كنت لا تاخذ بالنصيحة الآن فستكون على رأس مشكلة خطيرة على الصعيد الصحي. لا تتجاهل أي مشاكل صحية الآن. وينبغي التحقيق عن أصغر القضايا عن كثب. مع الرعاية المناسبة، يمكنك الحفاظ على نمط حياة صالحة وتجنب المشاكل المتعلقة بالصحة.



برج العذراء

انت ذاهب للقاء شخص سوف يقدم لكم فرصة مهنة جديدة مثيرة. ومع ذلك، فإنها قد لا تأتي مجانا، وانت بحاجة للتفكير طويلآ وشاقآ حول العواقب قبل أن تقبل ذلك. هذا يحدث أيضا أن تؤثر على عدد من الأشخاص بالقرب منك، ولكن هذا اليوم ليس هو أفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.



برج الميزان

هذا هو الوقت المناسب تماما لمراجعة النظام الغذائي الخاص بك تماما. تأكد من تضمين الكثير من الفواكه والخضار والحليب والبروتينات الخالية من الدهون في النظام الغذائي الخاص بك وهذا أمر ضروري لصحتك الجيدة. سوف تدرك أن صحتك والتأثر بنوع خاطئ من الأطعمة التي كنت تصر على تناولها. ومع ذلك، تنفيذ هذه التغييرات الغذائية سيكون أصعب بكثير من التخطيط لها. محاولة للحصول على مساعدة من شريك اتباع نظام غذائي لتحسين فرصك للنجاح.



برج العقرب

سيتم وضع علامة اليوم بعد تقلب المزاج، ولكن الحظ يبتسم عليك اليوم. الجانب السلبي من هذا هو أنه يمكنك أن تبدأ في الاعتماد على القليل من الكثير على سيدة الحظ. والحرص على أن هذا لا يؤدي إلى إعداد غير مطابقة للمواصفات المطلوبة لمشاريعك. هي المكاسب المادية المحتملة، ولكن في محاولة للحفاظ على التباهي دون داع. قم بالتشغيل الخاص بك من الحظ المالي الجيد لن يستمر طويلا جدا.




برج القوس

حاول أن تكون بعيدا عن الناس الذين يجلبون السلبية في حياتك. قد تؤخذ على حين غرة اليوم أن الشخص الذي تم إيكاله إلى نشر كلام سيء عنك. كن حذرا من مثل هؤلاء الناس. لا تدع لهم ان يعكروا حالتك النفسية. قد تجد صديقا حقيقيا بالقرب منك. ويمكن أن يكون زوجك أو أهلك.




برج الجدي

اليوم، وأنت تسير لإعادة اكتشاف الحب والفرح الذي شعرت به في عملك. الضغط الخارجي قد يحرمك بطرد هذه الفرحة على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ولكن اليوم، وحدث أن تساعدك على أن تتذكر لماذا اخترت هذه المهنة وكم فعلا هي تناسبك. هذا يوم عظيم لإدخال التغيير في الموقف في مكان عملك.



برج الدلو

اليوم هو يوم عظيم أن تكون مغامرآ. الحظ يبتسم لك وستكون هناك سيدة على ثروتك ومهما فعلت، انت ببساطة لا يمكنك ان تفعل ذلك بشكل خطأ. إذا كنت ترغب في الاستثمار، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. نتوقع تلبية الحب الحقيقي في حياتك قاب قوسين أو أدنى. كن حذرا حول صحتك رغم ذلك، انت عرضة للسعال الأبدي والهجمات من قبل ضربة شمس او تغيير في الحرارة.



برج الحوت

قد تأتي في اتفاق مع محترف ناجح الذي قد يكون أفضل الخيارات المتاحة لك للحصول على العمل المنجز. ولكن كن حذرا قبل تشكيل شراكة معه. هناك احتمالات أنه قد يلاعبك ويسهل الامور عليك مسبقآ ومن ثم يغير من شروط وبنود الاتفاق. سيكون الخيار الأفضل الذهاب للاتفاق ووضع جميع النقاط على الحروف ومنذ اللحظة الاولى كي لاتقع فريسة للنصب والاحتيال.