المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي.. صفحة جديدة بقيادة كونتي,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-04-2016, 09:14 AM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/08/download-6-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/57439)
بدأت الأمور بالتحسن في نادي تشيلسي بعد موسم كارثي أنهاه باحتلال المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إدارة فنية جديدة ستقود الفريق في الموسم الجديد بقيادة الإيطالي المحنك أنطونيو كونتي الذي يأمل أن يتفهم لاعبوه أساليبه التكتيكية التي من شأنها أن تقدم للجمهور “تشيلسي” مختلفا.

الموسم الماضي كان للنسيان بكل تأكيد، أقيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه بعد أشهر من قيادته الفريق للفوز بلقب الدوري، في ظل انتشار تقارير إعلامية حول فقدانه ثقة لاعبيه داخل الفريق، ولم يأتي “المؤقت” الهولندي جوس هيدينك بجديد رغم تحسن الأوضاع من الناحية الفنية.

سيستفيد كونتي من غياب تشيلسي عن المشاركة الأوروبية هذا الموسم وسيركز على المنافسة المحلية، ما يمنح لاعبيه الوقت الكافي لاستيعاب خطط المدرب الإيطالي الذي من المستبعد أن يستعين بطريقة اللعب 3-5-2 التي سبق وأن انتهجها في يوفنتوس والمنتخب الإيطالي. الخطة الأقرب لتشيلسي في الموسم الجديد هي 4-4-2 والتي لم يعتمد عليها منذ إقالة الإيطالي الآخر كلاوديو رانييري في العام 2004.

وتنفس جمهور الفريق الصعداء بعد قرار التمديد لقائد الفريق جون تيري لموسم جديد، وفي ظل استعادة البلجيكي إيدين هازارد لمستواه المعهود، وقيام الإدارة بتعزيز الصفوف بلاعبين جدد، فإن المستقبل يظهر مشرقا في تشيلسي الساعي لإضافة لقب سادس في الدوري إلى خزائنه.

سيستفيد الفريق بل تأكيد من قدوم الدولي الفرنسي نجولو كانتي من ليستر سيتي، وربما يقوم باستقطاب مهاجم جديد في ظل تقارير تشير إلى قرب عودة الإسباني دييجو كوستا إلى أتلتيكو مدريد، وذلك رغم قدوم البلجيكي ميتشي باتشواي من مارسيليا.