المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملا ينفي اتهامات وزير الدفاع ويصفها بـ"الخسيسة", اخبار اليوم


امير الفتلاوي
08-04-2016, 10:31 PM
الملا ينفي اتهامات وزير الدفاع ويصفها بـ"الخسيسة" (http://www.iq-here.com/vb/t132481)


نفى القيادي في ائتلاف العربية حيدر الملا، الخميس، الاتهامات التي طالته خلال جلسة استجواب وزير (http://www.iq-here.com/vb/t132481) الدفاع (http://www.iq-here.com/vb/t132481) خالد العبيدي الاثنين الماضي، واصفاً إياها بـ"الخسيسة"، فيما عبر عن استغرابه إزاء "سكوت" العبيدي عن الملفات التي أوردها خلال الجلسة لمدة "عام كامل".

http://www.iq-here.com/up/uploads/145537184607631.jpg وقال الملا (http://www.iq-here.com/vb/t132481) في حديث لحلقة خاصة على قناة السومرية، إن "اتهامي من قبل وزير الدفاع خالد العبيدي لا أساس له من الصحة"، لافتا إلى أن "هذه التهمة خسيسة وفق مفهومي وأرفض أن أقحم في بيئة فاسدة".


وأضاف الملا "عندما أثيرت الاتهامات كنت في عمان وفي اليوم التالي قررت المجيء إلى العراق بعدما أصدر رئيس الوزراء حيدر العبادي أمرا بعدم السفر"، مستغربا في الوقت ذاته "سكوت العبيدي عن تلك الاتهامات لمدة عام كامل".


وكان وزير الدفاع اتهم خلال جلسة استجوابه التي عقدت الاثنين الماضي، رئيس البرلمان سليم الجبوري وعددا من النواب بقضايا فساد، كما اتهم النائب السابق حيدر الملا بـ"ابتزازه" مقابل غلق ملف الاستجواب الذي قدمته النائبة حنان الفتلاوي.


وقرر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الخميس، منع سفر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وستة مسؤولين آخرين وردت أسماؤهم في جلسة الاستجواب، فيما وجه بالاستماع إلى شهادة مسؤولين حاليين وسابقين بشأن الاتهامات التي أطلقها العبيدي خلال الجلسة


المصدر: منتديات هنا العراق (http://www.iq-here.com/vb) - من قسم: منتدى الاخبار السياسية والاقتصادية اليومية (http://www.iq-here.com/vb/f129)