المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم الاربعاء 10-8-2016 , ابراج 10-8-2016 , برجك اليوم 10-8-2016 , حظك ابراج اليوم الاربعاء 10-8-2016, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
08-06-2016, 12:40 AM
ابراج اليوم الاربعاء 10-8-2016 , ابراج 10-8-2016 , برجك اليوم 10-8-2016 , حظك ابراج اليوم الاربعاء
10-8-2016


برج الحمل

هناك ثقة كبيرة في الهواء. وسوف يستغرق المشروع بالانتظار الذي تركته غير مكتملآ. ويبدو أن العقبات ستظهر لكنها لن تعرقل المسار الخاص بك. و صديق مقرب سوف يأتي لانقاذك. واتصال مهم في العمل يفتح باب الفرصة لنير من الخيال. لا تقم بحفر الماضي.



برج الثور

هل يمكن لمحدودية الموارد سوف تمنعك من إعطاء شكل لأفكارك. لا تقلق انت سوف تحصل على فرصة للقيام بهذا العمل من اختيارك في نهاية اليوم ! لديك ميل نحو العمل الجاد وسوف تتمتع بحرية جنبا إلى جنب مع المسؤوليات.




برج الجوزاء





أنت من المحتمل أن تكون في مزاج فلسفي وأي مهنة تنطوي على تفكير عميق سيجري لمعرفة الدرجة العالية من النجاح اليوم. المعلمين والمحامين والفلاسفة والدعاة والساسة سيكونون ناجحين جدا اليوم. ولكن، عليك أن تدفع الانتباه إلى الأمور الدنيوية، بالإضافة إلى أسئلة عميقة للحياة. الواقع العملي هو المشكلة الرئيسية لديك اليوم.




برج السرطان

الوقت مناسب للعاملين في المهن التي تنطوي على السفر والرحلات، يمكنك كسب المال بصورة جيدة للخروج منه! يمكنك السعي لإجراء اتصالات مع السلطات العليا، والمكافآت التي سوف تجنيها قريبا. قم بجعل الاستثمار في العقارات أو المعادن الثمينة جدا.





برج الاسد

قد تدرك مدى صعوبة المحاولة، شريكك لا يولي اهتماما لك. لقد حان الوقت لورقة له / لها مع تصرفاتك. حاول الرجوع للمنزل في وقت مبكر اليوم وتطهي لمدة نصف الخاص بك أفضل. وتزيين الغرفة بضوء الشموع. هناك حب في الهواء. سيظهره لك شريك حياتك اليوم. وقال انه فهم بالتأكيد اليوم. وإذا كنت بعيدا، فعليك إعطاء الفرصة لمكالمة شريك حياتك.




برج العذراء

تستطيع القيام برحلات قصيرة لأسباب مهنية أو شخصية. على الرغم من أنه ليس من السهل بالنسبة لك إجراء رحلات في هذه المرحلة من الزمن ولكن سوف تتمكن من فعل ذلك ونتائجها ستكون مواتية للغاية! وسيتم تحديد كرمكم إلى حد كبير خاصة من قبل الأشخاص الذين فشلوا في الاعتراف بها في وقت سابق.




برج الميزان

انت تملك روح المغامرة، وبالتالي انت تريد أن تذهب في موعد خطر أعمى. وسوف تتحول إلى أن تكون في موقف صعب ومحرج ! الظروف قد تمنعك من الخروج وقد تبقيك مرتبطآ بمكان ولكن سرعان ما سوف ينتهي وسوف يأتيك أنت أيضا في المستقبل! وشخص ذكي وجذاب يدخل قريبا حياتك حتى ذلك الحين عليك بمجرد الاستمتاع.





برج العقرب

إذا كنت تبحث عن الحب المثالي ثم لا تجده ! فدور السينما تصور صورة مثالية من الرجل أو الفتاة التي لا وجود لها في الواقع! لذلك يجب أن لا ننظر لمثل هذا النوع من الشخص ! إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تجد بسهولة واحدة مطابقة لطعم والتفضيلات الخاصة بك!




برج القوس

المال ستكون محدودآ وقليلا في الأيام القليلة المقبلة. تحتاج إلى تحديد أي النفقات هي الضرورية والتي يمكن فعلا أن تسيطر عليها. خلاف ذلك، يمكن أن ينتهي بك الأمر في ضائقة مالية. إذا كنت تبحث عن فرصة لزيادة الدخل الخاص بك، يمكنك معرفة النطاق الجديد اليوم، ولكن ما إذا كنت سوف تكون قادرآ على الاستفادة منه أم لا وسوف تعتمد على الاجتهاد الخاص بك.





برج الجدي

اليوم هو مناسب لفرصة ثانية. والناس الذين لم تتصرف بشكل جيد سيقدم نهج جديد لكم اليوم. هذا هو أفضل وقت لإصلاح الصداقات الخاصة بك والفائدة من الحب. إنه يوم جيد لتغفر وتنسى، وتوسيع نطاق غصن الزيتون. من ناحية أخرى، أنت أيضا يمكن أن تقترب مع شخص ما لديهم تاريخ ومحاولة لجعل بداية جديدة.




برج الدلو

يبدو أن كل شيء يقع في مكانه الصحيح اليوم و كل ما تبذلونه من جهد سوف يجتمع مع النجاح. حتى أنك قد تعوض الخسائر التي لحقت في وقت سابق. ونتيجة لذلك تميل إلى أن تكون مفرطآ في التفاؤل بشأن الاحتمالات في البداية. محاولة للحيلولة دون الميل إلى المجازفة من دون التحقق من الفرص في العمق. لقاء غير متوقع ومفاجئ قد يقبض عليك على حين غرة اليوم.





برج الحوت

أنتم جميعا على استعداد لتقديم بداية جديدة في علاقتك. قد يستغرق هذا شكل الاستغناء عن علاقة قديمة التي كانت قد توقفت عن العمل بالنسبة لك ليست بالقصيرة. أو قد تقرر تجديد جهودكم وتبث حب جديدة في العلاقة الموجودة لديك. انت كامل الطاقة وعلى استعداد لاتخاذ حب حياتك إلى المستوى التالي