المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهاجم الجديد لبرشلونة لن يخرج عن 4 أسماء,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-07-2016, 03:30 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/08/349-2-1-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/58129)
وجد برشلونة حامل لقب الليغا الإسبانية صعوبة شديدة لاختيار رأس حربة جديد ليكون بديلا لثلاثي “إم إس إن” بعد رحيل بدرو رودريجيز وفشلت مساعيه طوال الأشهر الماضية.

وعجزت إدارة البرسا عن حسم التعاقد مع نوليتو أو كيفن جاميرو أو لوتشيانو فييتو أو غابرييل خيسوس خلال فترة الانتقالات الصيفية لتستقر على أربعة أسماء جديدة لشغل مركز “رقم 9 الاحتياطي” في ظل عدم الاقتناع التام بمنير الحدادي.

ماريو غوميزيدرك برشلونة أن التعاقد مع مهاجم صاعد سيكلفه الكثير من الملايين لكنه قد يستعين بمهاجم مخضرم في أواخر مسيرته وقد يرضى بدور البديل.

ويبرز اسم غوميز المهاجم السابق لبايرن ميونخ والذي استعاد قدرا من عافيته وعاد للتشكيلة الأساسية لألمانيا في يورو 2016 كما أنه ترك فريقه فنربخشة مؤخرا بسبب الأزمة السياسية في تركيا لذا أصبح خيارا واقعيا أمام النادي الكتالوني.

غابيجولرشح الظاهرة رونالدو غابرييل باربوسا الشهير بـ “غابيجول” ليكون نجم المستقبل في البرازيل بجانب جابرييل جيسوس المنتقل حديثا لمانشستر سيتي.

وسيخوض برشلونة منافسة شرسة مع إنتر ويوفنتوس الإيطاليين للحصول على توقيع غابيجول نجم سانتوس لكن اللاعب ربما لن يرضيه اللعب دائما بديلا للثلاثي الخطير ميسي وسواريز ونيمار.

جوناثان سوريانوحظي هداف سالزبورغ النمساوي بإعجاب لويس إنريكي مدرب البرسا لكن ستتعقد مسألة انتقاله إذا تأهل فريقه لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أما في حال أخفق فستكون فرصة قوية للعودة لإسبانيا.

لوكاس بيريزيماطل مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا في تجديد عقده مع ناديه وينتظر تفاوض برشلونة جدياً معه لكنه يظل خيارا بعيدا ودخل دائرة الترشيحات فقط بعد تعثر المفاوضات مع الفرنسي بيير جينياك والكولومبي كارلوس باكا.