المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستونز إلى مانشستر سيتي رسمياً..ثاني أغلى مدافع في العالم,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-09-2016, 04:20 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/08/349-2-2-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/58909)
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي تعاقده رسمياً مع المدافع جون ستونز، وذلك في صفقة قياسية بلغت ما يقارب الـ 47.5 مليون جنيه إسترليني (61.7 مليون دولار)، بحسب ما نشرته وسائل الإعلام البريطانية، ليصبح ستونز مدافعاً تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وبتلك الصفقة القياسية فقد بات مدافع المنتخب الإنكليزي وفريق إيفرتون ثاني أغلى مدافع في العالم بعد المدافع البرازيلي ديفيد لويز الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي من تشلسي الإنكليزي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، فيما ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن الصفقة تكلفت 50 مليون جنيه إسترليني (62 مليون دولار).

وبحسب موقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت فقد وقع المدافع الشاب البالغ من العمر 22 عاماً مع السيتي حتى عام 2022 في عقد مدته ست سنوات، بطلب من المدرب بيب غوارديولا الذي سبق وأكد أن المدافع الشاب أكثر من يلائم أسلوبه المعتمد على الاستحواذ على الكرة.

وكان ستونز مطمعاً للعديد من الأندية لتألقه اللافت مع إيفرتون في الوقت الذي انضم فيه المدافع لصفوف المنتخب الإنكليزي الذي شارك في مسابقة أمم أوروبا الأخيرة التي احتضنتها فرنسا الشهر الماضي.

وسيرتدي ستونز، ثامن صفقات السيتي منذ فترة الانتقالات الشتوية 2016، القميص رقم 24 وسيشارك مع السيتي في أبطال أوروبا بعد قيده قبل إغلاق الوقت بدقائق، ليسير على خطى إيلكاي غوندوغان، ونوليتو، والكسندر زينتشينكو، وآرون موي، وليروي، وغابرييل خيسوس، ومارلوس مورينو.