المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنطوني يقود سلة أمريكا للفوز على أستراليا بعد مباراة مثيرة,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-11-2016, 09:50 AM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/08/download-6-5-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/59468)
هرع كارميلو أنطوني لنجدة فريق كرة السلة الأمريكي للرجال حامل اللقب ليروض نظيره الأسترالي ويفوز عليه 98-88 في منافسات اللعبة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو أمس الأربعاء ويمدد عدد انتصاراته المتتالية الى 20 مباراة.

وكان الفريق الأمريكي يتأخر 72-70 في بداية الربع الرابع لكن أنطوني عادل النتيجة وبعدها سجل رميتين ثلاثيتين ليضع فريقه في المقدمة ليبقى في صدارة المجموعة الاولى بثلاثة انتصارات متتالية.

وأنهى انطوني قائد الفريق الأمريكي الذي شارك في الأولمبياد أربع مرات المباراة برصيد 31 نقطة ليتفوق على ديفيد روبنسون وليبرون جيمس في لائحة اكثر لاعبي امريكا تسجيلا في الاولمبياد.

وشارك كايري ايرفينج – الذي ولد في ملبورن وفكر في مرحلة ما خلال مسيرته في اللعب باسم أستراليا – في هذا الانتصار مع المنتخب الأمريكي بعدما سجل 19 نقطة من بينها رمية ثلاثية قبل 1:35 دقيقة من نهاية المباراة ورميتان حرتان في الثواني الاخيرة ليخفف الضغط على فريقه.

وأبلغ انطوني الصحفيين “لا اعتقد اننا لعبنا افضل مباراة لكننا نجحنا في الفوز.”

وتابع “الليلة لعبنا كفريق وتألق الشباب في اللحظات الحرجة.”

وبذل الفريق الأمريكي الذي يضم كوكبة من نجوم دوري السلة للمحترفين والساعي للذهبية الأولمبية الثالثة على التوالي جهدا كبيرا للفوز على نظيره الأسترالي المصنف 11 الذي لم يسبق له الصعود على منصة التتويج الاولمبية.

وبهذا الفوز احتفظ الفريق الأمريكي بصدارة المجموعة الاولى بثلاثة انتصارات.

ولم يخسر الفريق الأمريكي منذ فوزه ببرونزية دورة أثينا 2004.