المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الامناء يكلف د. علي الشلاه برئاسة شبكة الاعلام العراقي, اخبار عراقية


امير الفتلاوي
08-11-2016, 06:50 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/05/شبكة-الاعلام-العراقي.jpg (http://www.imn.iq/archives/59604)
كلف مجلس الامناء في شبكة الاعلام العراقي الدكتور علي الشلاه برئاسة الشبكة التنفيذية، ومجاهد ابو الهيل رئيسا للمجلس. واصدر مجلس الامناء في ختام اجتماعه الخميس بيانا جاء فيه انه استنادا الى المهام الموكلة الى مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي في رسم سياسة الشبكة وحمايتها من الخروقات المهنية ونظراً لخطورة المرحلة الراهنة التي يعيشها وطننا في حربه ضد داعش الارهابي واشاعاته المفبركة، ولاهمية حضور الخطاب الاعلامي المهني والمستقل، ناقش مجلس الامناء في اجتماعه واقع عمل شبكة الاعلام العراقي التي مرت بظروف طارئة جعلتها في مرمى سهام النقد والتجريح ولاسعادة دور الشبكة في اداء مهامها الوطنية.

واضاف البيان ان المجلس قرر اعفاء فيصل راضي ريكان من تكليفه المؤقت بادارة الشبكة، واعادة توزيع المهام بين اعضائه مؤقتاً ليكون مجاهد ابو الهيل رئيساً لمجلس الامناء وروميل موشي ايشو نائباً له.

كما قرر الاجتماع تكليف الدكتور علي الشلاه برئاسة الشبكة التنفيذية.

واكد مجلس الامناء في ختام اجتماعه على اعتماد المهنية والاستقلالية والعمل وفق القانون ومع سلطات الدولة الثلاث التشريعية والتنفيذية والقضائية واعانة ادارة الشبكة الجديدة على اداء مهامها بالاضافة الى اعتماد الشفافية في التحقيق في شبهات الفساد السابقة وفقا للنزاهة والحيادية.