المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتا يسجل للمرة الأولى تحت قيادة مورينيو,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-14-2016, 06:10 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/08/download-5-5-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/60089)
منح خوان ماتا، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، فريقه التقدم على بورنموث، في الشوط الأول من مباراة الفريقين ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويعد هدف ماتا اليوم الأول له تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث لم يسبق للاعب الإسباني التسجيل، والاستثنائي مدربًا سواء في تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

ورحل ماتا عن صفوف تشيلسي في يناير 2014 بعد عدم تأقلمه مع خطط مورينيو، متوجها إلى مانشستر يونايتد، الأمر الذي أثار التكهنات هو رحيله مجددًا بعد تعاقد الشياطين الحمر مع المدرب البرتغالي.

وفي هذا الصدد،*أنكر مورينيو وجود أي خلافات مع ماتا، بعد التقارير الصحفية التي أشارت إلى غضب اللاعب من استبداله عقب مشاركته في 25 دقيقة فقط خلال مباراة ليستر سيتي في الدرع الخيرية.

وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة “بي تي سبورتس” البريطانية، “هناك قصص كثيرة تكتب في وسائل الإعلام تؤكد أن ماتا غاضب، وأنني لا أريده في الفريق، ولكن الواقع أنه لاعب مميز، ولديه خبرة عريضة بالدوري الإنجليزي”.

وأضاف المدرب البرتغالي “ماتا سعيد للغاية معنا، لقد كان خياري الأول من البدلاء في اللحظات الصعبة عندما سجل ليستر سيتي هدفًا في مرمانا”.

واختتم مورينيو “ماتا كان سعيدًا بالجهد الذي بذله على مدار 25 دقيقة قبل استبداله مرة أخرى”.