المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي المصري يكشف مصير مارتن يول,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-14-2016, 06:30 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/08/download-33-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/60117)
كشف محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، حقيقة الأنباء المتضاربة، حول رحيل الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتضاربت الأنباء، بشأن رحيل مارتن يول، بعد تعادل الفريق أمام زيسكو الزامبي بهدفين لمثلهما، أول أمس الجمعة، في الجولة الخامسة من دور الثمانية، بدوري أبطال أفريقيا، وتضاؤل فرص الفريق في التأهل للدور نصف نهائي البطولة.

وقال عبدالوهاب في تصريحات خاصة ، إن “مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، لم يتخذ أي قرار بخصوص إقالة الهولندي مارتن يول، مثلما ردد البعض”.

وأوضح أن “الأهلي لا يفكر في ملف المدير الفني على الإطلاق، ومازال ينتظر حتى نهاية لقاء آسيك الإيفواري، بدوري الأبطال، 24 أعسطس/آب الجاري، لتقييم الموسم بالكامل”.

وأشار إلى أن “احتمالية استمرار مارتن يول، على رأس الجهاز الفني للفريق، واردة وبقوة؛ لأنه مرتبط بعقد رسمي لمدة موسم آخر مع الفريق، والأهلي لا يحاسب بالقطعة”.

وأوضح أن “ما حدث من رابطة ألتراس أهلاوي، بمحاصرة حافلة الفريق في طريق العودة من السويس، عقب خوض لقاء زيسكو الزامبي، غير مقبول”، مؤكدًا أنه يقدر مشاعر الغضب لدى الجماهير؛ بسبب تراجع النتائج، لكنه يجب ألا يكون هناك تجاوز.