المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والآن عرف السبب: البراونيز التقليدي


امير الفتلاوي
08-15-2016, 12:20 PM
وهو السبب لحصولنا على براونيز هش و رطب https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f60b.png*بعيداً على أن يكون شبيهاً بكيك الشوكولاته (http://alfood.com/recipes/chocolate-cake/) إعتيادي. بلا شك، هناك الكثير ما يفضلون البراوني جافاً أو أقرب لقوام الكيك https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f370.png*ولكن في أصل تحضير البراونيز هو أن يكون رطباً https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f633.png، بل بطريقة أخرى هو عبارة عن نوع من الحلوى يتمايل بين الكيك والبسكويت ولكنه ليس كيك وليس بسكويت*https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f36a.png

وطبعاً للوصول إلى هذه البنية لن نتطلب للمسات سحرية https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f3a9.png*أو طرق خفية، ولك ببساطة المكونات، والسر هو زيادة المكونات اللزجة قليلاً وتقليل نسبة المكونات الجافة قليلاً بشكل متناسب ونصل إلى مرادنا ?. تحضير البراونيز منزلياً يظنه البعض أنه صعباً ولكن في حقيقة أمره من أسهل أنواع الحلويات التي من الممكن أن تحضر منزلياً كما ستلاحظون معنا في هذه الخطوات*https://s.w.org/images/core/emoji/72x72/1f609.png

والآن عرف السبب: البراونيز التقليدي



مطبخالمطبخ الأمريكي (http://alfood.com/cuisine/american/)

عدد الحصص مدة التحضير 8 - 9قطع 10دقائق مدة الطهي 35دقيقة



المقادير



170غرام
شوكولاته داكنةقليلة السكر
110غرام
زبدة غير مملحة
1 ½كوب
سكر
½كوب
دقيق متعدد الإستعمالاتإضافة إلى 2 ملعقة طعام وجيعها منخولة في مصفاة دقيقة
¼كوب
بودرة كاكاوخال من السكر
3حبة
بيض
رشة
ملح







خطوات التحضير


إذابة الشوكولاته مع الزبد ستكون أولى خطواتنا، وذلك بوضع قدر من الماء المغلي على نار متوسطة، ثم سنضع فوق القدر وعاء يتحمل درجات حرارة عالية، وفي هذا الوعاء سنضع كلاً من الشوكولاته والزبدة مع تحريكهم بشكل مستمر حتى يذوب كلاهما ويمتزجا بشكل متجانس.

سنفرغ بعدها مزيج الشوكولاته و الزبدة في وعاء آخر، ونبدأ بتحريكها يدوياً باستخدام ( ويسك ) وأثناء التحريك سنبدأ بإضافة السكر شيئاً فشيئاً، وليس دفعة واحدة، وذلك لسببين، لأننا نريد أن يذوب السكر في مزيج الشوكولاتة والزبدة، والسبب الآخر أننا نريد أن نبرد حرارة الشوكولاته قليلاً قبل إضافة البيض.

الآن أضفنا السكر، مما يدعي البدأ بإضافة البيض، ولكن إضافة البيض يجب أن لا تكون دفعة واحدة، وإنما البيضة تلو الأخرى، حيث لا نقوم بإضافة البيضة التالية قبل التأكد بأن البيض التي سبقتها قد امتزجت مع المزيج بشكل كامل.

وبعد أن أضفنا حبات البيض الثلاث، سنقوم بإضافة الكاكاو الذي لن يستغرق سوى بضعة ضربات تحريك ويمتزج تماماً، وسنستغل هذه الفرصة أيضاً برش القليل من الماء أثناء التحريك لنعادل مزيج النكهات.

لم يتبق الآن إلإ إضافة المكون الرئيسي، وهو الدقيق، حيث سنقوم بإضافته بشكلٍ كامل، وسنتابع التحريك إلى أن يمتزج الدقيق بشكل كامل مع العجين دون رؤيتنا لأي بقعة أو القليل من اللون الأبيض في الوعاء. وبهذا نكون قد حصلنا على عجيينة براونيز جاهزة للخبز.

في صينية ( بشكل مربع أو مستطيل ) مخصصة للشوي في الفرن وصغيرة الحجم، نقوم بدهنها بالقليل القليل من الزبدة، ثم سنقوم بتغطية قعرها وجوانبها الداخلية بورق الزبدة بالكامل. ثم سنقوم بسكب عجينة البراونيز فيها بحيث نتأكد بأن سطح البراونيز أملس ومتساوي.

نضع الصينية في فرن ساخن بدرجة حرارة 175 مئويية لمدة تتراوح بين 35 و 40 دقيقة ويكون بعدها البراونيز قد اصبح جاهزاً.








ملاحظات الوصفة


يقدم البراوني صباحاً أو مساءً مع الحليب*أو القهوة.
هناك من يفضل البراوني مع الآيس كريم وبالطبع أشهر نكهة هي الفانيليا، وعندها لايوجد أي حاجة لمشروب ساخن أو بارد مع البراوني.
يمكننا أيضاً إضافة قطع من الشوكولاته في الخطوة قبل الأخيرة من تحضير العجينة، اي قبل إضافة الدقيق.






The post والآن عرف السبب: البراونيز التقليدي (http://alfood.com/recipes/basic-fudgy-brownies/) appeared first on الفوود.كوم (http://alfood.com).