المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صالح المطلق يشيد بانطلاقة الدوري السعودي,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-16-2016, 03:30 PM
http://www.imn.iq/wp-content/uploads/2016/08/download-3-9-300x300.jpg (http://www.imn.iq/archives/60765)
امتدح صالح المطلق، لاعب نادي النصر السابق، انطلاقة دوري جميل السعودي الذي مر على بدايته جولة واحدة، مؤكداً بأن بداية دوري هذا العام اختلف عن المواسم السابق، حيث أنه بدأ سريعاً وجميلاً حاملاً معه الإثارة والأخطاء التحكيمية، عكس ما كان يحدث سابقاً.

وبارك المطلق، لجماهير فريق النصر المستوى والنتيجة التي ظهر بها فريقهم، في بداية مشواره بالدوري أمام الفتح، مشيراً في حديثه الذي طرحه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى قائمة المنتخب السعودي التي أعلنها المدير الفني للأخضر الهولندي بيرت فان مارفيك أمس، استعداداً لمباراتي تايلاند والعراق في بداية التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال المطلق عبر سلسلة تغريدات “ابتسامة النصر الجمهور، هي البداية القوية اللاعبين هي حضور، تفاعل، وتشجيع مع بداية الدوري واسترجاع صور منصات التتويج، الابتسامة مشتركة”.

وأصاف المطلق “بمستوى ونتيجة البداية حلوة، مبروك لجماهير وإدارة ولاعبين النصر الفوز”.

وتابع المطلق “هل تستمر في كل موسم البداية بطيئة مملة بحجة التدرج ؟ هذا الموسم البداية سريعة، جميلة، فيها أهداف، وفيها أخطاء حكام”، مضيفاً “فن التطبيق، عبد العزيز الجبرين لازال يقدم كل ما يخدم تكتيك المدرب وطريقة اللعب الإضافة ليست خروج عن النص ولابد من فعل شيء خاص”.

وتطرق المطلق، في تغريداته لقائمة المنتخب السعودي، بقوله “وجهة نظر المدرب تحترم ولكن محمد كنو مناسب للمنتخب الأول القادم من الخلف، الطول، التهديف، السرعة حل هجومي، إضافة للتوازن البدني مع العراق وتايلاند”.