المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم الخميس 25-8-2016 , ابراج 25-8-2016 , برجك اليوم 25-8-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
08-18-2016, 11:20 PM
ابراج اليوم الخميس 25-8-2016 , ابراج 25-8-2016 , برجك اليوم 25-8-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس

برج الحمل

هذا هو الوقت المناسب لدعمكم والأنشطة والإنجازات وستساهم في تمكينك شعورا بالإنجاز الذي كنت الأول على طريقه ! لذلك هذا هو الوقت المثالي لجعل بداية جديدة، سواء كان ذلك من مشروع جديد أو فرصة عمل جديدة. محاولة الإبقاء على هذه الطاقة حتى تصل إلى وجهتك النهائية.


برج الثور

انت في مزاج خيالي اليوم. تلعب دور والأوهام تجذبك بطريقة غير عادية بالنسبة لك. تجد الرومانسية في كل مكان ولك من الخيال النشط التي قد تحصل على فرصة لتكرارها في واقع الأمر. يمكنك اختيار الاندفاع لمتابعة حلم مستحيل، سواء في حياتك المهنية أو علاقتك. ومع ذلك، يجب أن لا تتخذ أي قرارات رئيسية الآن.



برج الجوزاء

انت تنجذب بشكل طبيعي إلى القوة والسلطة وهذا الأمر جعلك دائما من ان تعمل بطريقة مركزة من ذلك بكثير. قد تحمل كل ما تبذله من العمل اليوم، ولكن يجب أن تكون محددآ في وقتك. ومن الضروري أيضا ان تبقى بعقل مفتوح في مكان العمل. لا يمكن ان تفرض رأيك او حكمك، وسوف تحصل على أفضل بكثير مع الجميع في العمل.



برج السرطان

اليوم هو بداية لمرحلة جديدة من التفاهم والتكيف بينك وبين شريك حياتك. وقد تم الآن إزالة كافة خيوط العنكبوت عن العلاقة وكلا منكم سوف يكون قادرا على رؤية كل منهما الآخر في ضوء ساطع مشرق، ولكن هذا لن يؤدي إلا ان يجعل حبك أقوى وأكثر دواما. واليوم تجلب التفاؤل الكبير بالنسبة لك.








برج الاسد

الحياة قد تتركك مع خيارين فقط وأنه من المؤلم بنفس القدر على تحمل خسارة أي واحد من الخيارين. قم بالاستماع الى قلبك فقد يساعدك على العثور على طريقة للخروج! في وقت فراغك قم بإنشاء قائمة من الأهداف، ولكن الأولوية اجعلها دائمآ عائلتك. وتزداد طموحاتك في عدد وهكذا فقط اجعل رغبتك اسرع على الوفاء بها في أقرب وقت ممكن.




برج العذراء

التقدير من مواهبك في مكان عملك وهدية لطيفة في منزلك تسير لتجعل المرح بيومك. واستحق كل دقيقة منها. لديك من الجهد الهائل في حياتك المهنية وأنت ذاهب الآن للإشادة ومكافأة لهذا الغرض. وهذه هي المرة إلى التمتع بثمار العمل الخاص بك. أنت من المحتمل أن تنغمس في بعض التسوق المكلف اليوم.



برج الميزان

مع قليل من الصبر والتحمل، يمكن لليوم ان يتحول إلى أن يكون مثمرآ للغاية بالنسبة لك. ولكن وجود هذا الصبر يمكن أن يكون التحدي الأكبر الآن. ويبدو ان الوقت يمضي ببطئ وكانه يزحف وشيئا لن يتحرك بسرعة كافية لتناسب مزاجك. ولكن إذا حاولت تعجيل العملية، يمكنك تماما خبط جدول أعمالكم. حاول بدء اليوم مع بعض التمارين المهدئة للسيطرة على الطاقة الخاصة بك.




برج العقرب

يبدو اليوم أن يكون كاملآ فالكل يصفق ويمدح بك. قد تتلقى جائزة العديد من العروض المتميزة الخاصة بك. حتى مبادئك التمسك الحقيقة قد تحدد لك باعتبارها نموذجا يحتذى به لعدة اشخاص من بينهم منافسيك كذلك. فقط عليك محاولة لإعادة تقييم قراراتك قبل ان تجعلها فعالة.




برج القوس

سوف تكون قادرآ على الاستفادة من بعض الدروس التي تعلمتها من الماضي لتفادي مشكلة في العمل والمضاعفات التي ممكن ان تحصل . قدرتك على التطبيق العملي والتفكير السريع هو الذهاب الى جذب انتباه رؤسائك وآفاق مهنة جديدة ومثيرة قد تفتح امامك . يجب أن لا تدع هذه الفرصة تمر دون نتيجة.




برج الجدي

قد تواجه الخمول اليوم، ولكن هذا هو رد فعل طبيعي للتسارع الذي كنت قد وضعت نفسك فيه الايام القليلة الماضية. قد تشعر بحدوث الألم والأوجاع الخفيفة أيضا، خصوصا في عضلات الساق وهذه هي أيضا نتيجة لأكثر من الإرهاق. لذلك، عليك باتخاذ يوم من الاسرخاء مع الكثير من الراحة والطعام الجيد لاستعادة قوتك.



برج الدلو

أنت لست في اتم صحتك اليوم وهذا هو السبب الذي لا يمكنك الاستفادة القصوى من هذه الفترة الإنتاجية. قم بالاستمرار في اتباع خطة موضوعة مسبقا من الإجراءات بغض النظر عن عدد المحاكمات التي تواجهها. هذا ليس الوقت المناسب لتبني طرق جديدة الا حين الانتهاء من عملك. قد تنشأ حالات طوارئ معينة في المنزل والتي قد تسبب لك خسارة مالية فادحة. ㅤ ㅤ




برج الحوت

ومن المرجح أن تكون مشغولا للغاية بالنسبة لك اليوم. أنت من المحتمل أن تقوم باستقبال الزوار، أو قد تخطط للنزهة. وهذا قد يكون أيضا الوقت الذي بدأت بأعمال التجديد من منزلك أو شراء أو التحول إلى منزل جديد. على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى أن تكون نشطآ جدا على مدار اليوم، فأنت تسير إلى الحب والاستمتاع بكل دقيقة منها.