المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الدفاع يرأس اجتماعاً عسكريا لبحث الاستعدادات لإطلاق عمليات تحرير الموصل, اخبار امنية


امير الفتلاوي
08-19-2016, 11:20 AM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/61539)
رأس وزير الدفاع خالد العبيدي اجتماعاً في قيادة العمليات المشتركة لبحث الخطط والاستعدادات لإطلاق عمليات تحرير الموصل .

وذكر بيان لوزارة الدفاع ، ان العبيدي رأس ” اجتماعاً مهماً في قيادة العمليات المشتركة ، حضره رئيس أركان الجيش ومعاونوه وقائد عمليات نينوى وأركان القيادة ، فضلاً عن قادة الأسلحة والصنوف وكبار الضباط في قيادة العمليات المشتركة ، وجرى خلال الاجتماع استعراض شامل ودقيق لخطط العمليات ومساراتها وطبيعة الاستعدادات التي تجريها قواتنا على جميع الأصعدة ، لإطلاق عمليات تحرير الموصل “.

وأشاد وزير الدفاع بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادات المعنية ومستوى الإعداد العالي والتحضيرات اللوجستية والفنية والإدارية للقطعات المشاركة في العملية ، فضلاً عن الجوانب التخطيطية للعمليات المرتقبة ، بما يؤّمن هزيمة الدواعش في ارض الموصل واندحارهم في وقت قياسي وبأقل التضحيات.

وشدد وزير الدفاع خلال الاجتماع على ضرورة إيلاء الجوانب الإنسانية المرافقة لعملية تحرير الموصل الأهمية البالغة ، مؤكداً أن هدف العملية هو تحرير المواطنين وتطهير الأرض من دنس الدواعش.

واشار الى ” ان العراقيين سيخوضون غمار معركة التحرير في الموصل بإرادة صلبة وعزم لا يلين موحدين تحت راية العراق العظيم ليزفوا بشرى التحرير والنصر المؤزر لشعبنا الصابر المجاهد ولكل أحرار العالم “