المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس إنتر ميلان يحدد هدف الفريق الموسم المقبل,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-21-2016, 04:50 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/62057)
طمأن الإندونيسي إيريك توهير، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، جماهير الفريق، بتأكيده على أنه سيقوم بدعم الفريق، خلال الفترة المتبقية، من سوق الانتقالات الصيفية، بضم لاعب أو اثنين، ليكون الفريق مستعدًا للمنافسة على الألقاب.

وقال توهير، في تصريحات لصحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم الأحد: “مانشيني (المدرب السابق)، قام بعمل رائع الموسم الماضي. الآن نتمنى أن يقوم الهولندي فرانك ديبور (المدرب الحالي) أيضًا بعمل رائع، ونصل معه إلى دوري الأبطال”.

وأضاف توهير: “لا يوجد مشكلة للمدرب ديبور؛ لأنه لم يعمل من قبل في إيطاليا. كونتي (مدرب تشيلسي)، وكلوب (مدرب ليفربول)، لم يعملا من قبل، في إنجلترا، ولم يحدث أي مشكلة”.

واستمر رجل الأعمال الإندونيسي، في حديثه، قائلاً: “يوفنتوس، هو أقوى فرق إيطاليا في الوقت الحالي. لكن ذلك لا يعني الاستسلام له، سننافس على اللقب وسنقاتل حتى الجولة الأخيرة، وإن كان هدفنا الأساسي الذي سيحدد مدى النجاح خلال الموسم، هو الوصول لدوري الأبطال”.

وعن سوق الانتقالات، قال توهير: “لن نقوم بشراء الكثير من اللاعبين، مثلما كان الحال، في المواسم الماضية، لكننا سنضم لاعبين مميزين، بصرف النظر عن عددهم، وسنضم لاعبًا أو اثنين قبل انتهاء الميركاتو الصيفي”.