المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحامون الروس والأجانب سيدافعون حتى النهاية عن البارالمبيين الروس,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-25-2016, 01:00 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/63336)
أعلنت اللجنة البارالمبية الروسية، أنه ليس كل فرص الطعن في قرار اللجنة البارالمبية الدولية، استنفدت، فالمحامون الروس والأجانب سيذهبون حتى النهاية لحماية البارالمبيين الروس.

وجاء في بيان للجنة البارالمبية الروسية “وفقا للجنة البارالمبية الروسية الرياضيون الروس (ذوو الاحتياجات الخاصة) لا تزال لديهم فرصة للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية في البرازيل. وسيقوم فريق دولي من المحامين من ذوي المهارات العالية بمواصلة الكفاح من أجل حقوق الرياضيين البارالمبيين الروس، كي يتمكنوا من المشاركة في بارالمبياد 2016. ويرى لوسيان والونيا، نائب رئيس الرابطة الدولية للمحامين الرياضيين، الذي يرأس فريقا من المتخصصين لحماية حقوق البارالمبيين، أنه ليس كل الاحتمالات القانونية للطعن في قرار اللجنة البارالمبية الدولية استنفدت تماما، ولذلك المحامون الروس والأجانب سيذهبون حتى النهاية في محاولاتهم لحماية البارالمبيين”.

ورفضت محكمة التحكيم الرياضية، الثلاثاء 23 أغسطس/آب، الطعن المقدم من قبل روسيا للسماح لمنتخبها بالمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، خلال الفترة من (7 وحتى 18) سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان رئيس اللجنة البارالمبية الدولية فيليب كرافن قد أعلن في السابع من الشهر الجاري، أن اللجنة اتخذت بالإجماع قرار استبعاد البارالمبيين الروس من المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية 2016، وتعليق عضوية اللجنة البارالمبية الروسية في اللجنة الدولية.

المصدر: “ر-سبورت”