المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيقاف 3 لاعبين فرنسيين بعد ?سلوك مشين? في ريو,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-28-2016, 04:20 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/63903)
أعلن الاتحاد الفرنسي للتنس، الأحد، إيقاف كريستينا ملادينوفيتش وكارولين غارسيا وبنوا بير “حتى إشعار آخر” بسبب سلوكهم المشين خلال مشاركتهم مع بعثة فرنسا في أولمبياد ريو دي جانيرو، الذي أقيم من 5 إلى 21 أغسطس الجاري.وأكد الاتحاد الفرنسي في بيان: “إيقاف اللاعبين الثلاثة عن المشاركة مع منتخب فرنسا حتى إشعار آخر” ريثما يتخذ القرار النهائي بهذه المسالة في 24 من سبتمبر المقبل.

وأشار الاتحاد المحلي، الذي التأم السبت بشكل طارئ للتباحث في هذه القضية، في بيانه إلى أن “اللاعبين شوهوا سمعة الاتحاد وأساؤوا إلى اللعبة”، مؤكدا ضرورة وضح حد لهذه القضية بالطريقة المناسبة.

وتأتي هذه التوقيفات بعد حملة كارثية للتنس الفرنسي في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وسبق لبير أن أبعد في 10 من أغسطس الجاري عن تشكيلة منتخب فرنسا في أولمبياد ريو من قبل مدير الاتحاد المحلي أرنو دي باسكوالي الذي علل قراره لـ”عدم التزام بير بروح المجموعة وتغيبه المستمر عن القرية الأولمبية”.

ورد بير غداة خروجه من منافسات الفردي أمام الايطالي فابيو فونيني قائلا: “بت أعلم ما هي الألعاب الأولمبية. أنا سعيد حقا كوني سأغادرهم”.

وشنت بدورها كريستينا ملادينوفيتش حملة على الاتحاد المحلي عقب خروجها من منافسات الزوجي برفقة مواطنتها كارولين غارسيا، إذ ذكرت ملادينوفيتش في تغريدة لها على موقع تويتر أن مسؤولي الاتحاد لم يعلموها بضرورة التقيد بزي معين، ما دفعها لإعارة لباس إلى زميلتها غارسيا.

وسبق لملادينوفيتش وغارسيا أن توجتا بلقب بطولة ويمبلدون ضمن فئة الزوجي في يونيو الماضي، وكان مقررا أن تشاركا مع منتخب بلادهما فرنسا في نهائي كأس الاتحاد أمام نظيره التشيكي في 12 و13 نوفمبر المقبل في ستراسبورغ.

المصدر: وكالات