المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمال سرقوا أدوات مانشستر التدريبية..ومورينيو يرد!,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-29-2016, 04:10 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/64262)
ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، قام بسرقة مجرفة لأحد عمال البناء الذين يعملون بالقرب من مقر تدريبات الفريق في “كارينغتون”.

وأشارت الصحيفة وفق مصادرها أن مورينيو شعر بغضب كبير نظير تعرض أدوات تدريب الفريق للسرقة؛ ما دفعه للرد على تلك السرقات بأخذ مجرفة بناء للعامل، نظير فقدانه للعديد من أقماع التدريب والصواري التي يستخدمها في حصص الفريق.

وتحدثت تقارير إعلامية عن غضب مورينيو من الأمر، وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فقد عبر مورينيو عن غضبه من أحد العمال نظير استخدامه باستمرار لمخاريط التدريب وصوار في مواقع عملهم.

ونقلت وسائل الإعلام أن مورينيو احتك مع العمال نظير غضبه من الأمر، ثم اقتحم مكان تواجد العامل واصطحب المجرفة؛ وهو يقول: “إذا كنت تأخذ أدواتي، فسوف آخذ أشياءك”، كما أشارت المصدر إلى وقوع احتكاكات بين مورينيو وعدد من العاملين، بعدما عانى من الفوضى في ملعب تدريبات الفريق، وتوجه إلى موقع البناء، وأمر العمال بوقف “أخذ أشيائي”، وفقا للصحيفة البريطانية.

وسجل فريق مانشستر يونايتد نتائج مميزة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في عهد جوزيه مورينيو، حيث تمكن الفريق من تسجيل ثلاثة انتصارات متتالية في البريميرليغ، ليجمع “الشياطين الحمر” تسع نقاط كاملة، وسط أمنيات جماهيره بالتتويج بالألقاب الموسم الحالي.