المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نديم كريم يعود لأربيل مجدداً ويعتذر لأدارة وجماهير النجف,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
08-31-2016, 05:30 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/64991)
وقع على كشوفات فريق أربيل لكرة القدم اللاعب نديم كريم للموسم الثاني على التوالي بعد فسخ تعاقده مع كرة النجف لأسباب وصفها بالخارجة عن أرادته.

وعبر اللاعب: ” عن سعادتة وفرحتة الكبيرة للعودة مجدداً لأرتداء الفانيلية الصفراء الذين قضيت معهم موسم رائع وجميل هو الموسم الماضي ومثلتهم في الدوري العراقي الممتاز والدوري الكوردستاني الذي حصلنا فية على لقب الدوري “.

وأكد كريم *عن أعتذاره الكبير لأدارة وجماهير النجف نادي النجف لكرة القدم بعد فسخ التعاقد معهم لأسباب عائلية تتعلق بدراسة الأهل في أربيل وظروف عائلية في بغداد كما وصفها أدت الى الأعتذار من الأدارة والجمهور بعدم تكملة المشوار معهم لأسباب خارجة عن أرادتي واتمنى لهم كل التوفيق “.

وأوضح: ” أن فريق اربيل فريق كبير ومحترم له شخصيته في الدوري الممتاز على الرغم من هجرة اغلب لاعبيه بسبب التقشف المالي في كوردستان الا أنه يمتلك فريق محترم ولاعبين قادرين على تقديم موسم مميز رغم أن اغلب اللاعبين في الفريق من العناصر الشابة وأبناء المحافظة “.

وأشار: ” الى تمنياته تكمن بتقديم موسماً مميزاً رفقة كرة اربيل وسأقدم كل ماعندي لنكون خير عون لهذا النادي الكبير والتوفيق حصراً بيد رب العالمين “.المصدر: وكالات