المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة العراق والسعودية اليوم بالتصفيات لكأس العالم 2018


امير الفتلاوي
09-06-2016, 04:03 AM
شدد بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على ان لديه الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز في اللقاء الثاني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، عندما يلتقي المنتخب العراقي غدا الثلاثاء على ملعب شاه علم بماليزيا.
و عن ما إذا كانت لقاءات المنتخبين تعتمد على الجانب النفسي، رد قائلاً “: كما ذكرت سابقاً بأن لاعبي المنتخب العراقي يتمتعون بالقوة الجسمانية و لا يمكنك التخمين بطريقة سير المباراة ،والأهم بأننا نكون مستعدين و أن نركز جيداً على أداء اللاعبين بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس” .


http://www.anfasalhoob.com/vb/storeimg/img_1473123840_666.jpg




وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق بتمرين التمرير و اللعب في المساحات الصغيرة و بعدها تمرين العرضيات المثالية و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب .
الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و الأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس .
وعما إذا كانت لقاءات المنتخبين تعتمد على الجانب النفسي رد قائلاً “كما ذكرت سابقاً بأن المنتخب العراقي لديه قوة جسمانية و لا يمكننك التخمين بطريقة سير المباراة ، الأهم أن نكون مستعدين وأن نركز جيداً على أداء اللاعبين بغض النظر عن قوة المنتخب المنافس . ”

♥Şηôω ώћίţє♥
09-06-2016, 04:07 AM
شكراً جزيلاً لموضوعك يا امير الفتلاوي...

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي