المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدوح: الضغط أكبر على منتخب العراق وليس السعودية,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
09-06-2016, 10:10 AM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/66463)
كد وليد المدوح، لاعب الهلال السابق والمدرب حالياً في فئة الناشئين، أن مواجهة منتخب العراق هي المحك الحقيقي لقدرات المنتخب السعودي.

وقال المدوح، “تعتبر مواجهة العراق ديربي خليجي فالمنتخبان يعرفان بعضهما البعض جيداً ولذلك المفاجأة في المباراة غير واردة”.

وأضاف المدوح “الضغط سيكون أكبر على المنتخب العراقي الذي خسر مباراته الأولى أمام أستراليا، عكس منتخبنا الذي حقق فوزاً صعباً على منتخب تايلاند والذي اعتبره منتخب غير ضعيف وقدم كرة عصرية ولم يكن بالإمكان الفوز عليه بعدد وافر من الأهداف كما كان في الماضي”.

وعن تشكيلة الأخضر قال المدوح “لا أتوقع أن يغير المدرب الهولندي مارفيك في التشكيلة إلا إذا هناك إصابة لأي لاعب خلال التمارين ولكن يجب عليه تنشيط خط الوسط الذي لم يظهر كثيراً في المباراة الماضية”.

وتابع لاعب الهلال السابق “يجب الاستفادة من تيسير الجاسم في مركز المحور وتحرير نواف العابد من التقيد بمركز ودعم خط الهجوم بلاعب ثاني مثل فهد المولد”.

وعن منتخب العراق، قال “كما هو معروف عنه سيلعب بروح قتالية عالية خاصة إنه يحتاج للفوز للإبقاء على حظوظه في التأهل حيث إن الخسارة تبعده بنسبة كبيرة رغم إن التصفيات مازالت في البداية لكن التفريط في البدايات قد يدفع ثمنه الفريق في الأيام القادمة”.

وعن النصيحة التي يقدمها للاعبي الأخضر، شدد المدوح “اللعب بروح قتالية عالية ووضع هدف الفوز بنقاط المباراة نصب أعينهم والبعد عن أي حالة فقد أعصاب قد يدفع الفريق ثمنها خلال مجريات المباراة”.