المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقيت لعبة العراق والسعودية - تفاصيل موعد المواجهة والقنوات الناقلة


امير الفتلاوي
09-06-2016, 10:39 AM
توقيت لعبة العراق والسعودية - تفاصيل موعد المواجهة والقنوات الناقلة
تنطلق موعد مباراة العراق والسعودية اليوم الثلاثاء 6 آيلول 2016، حصريا على قنوات بى أن سبورت الرياضية وقناة الكأس الرياضية، في مباراة عربية قوية ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم القادمة فى روسيا 2018، السعودية والعراق فى المجموعة الاولى من التصفيات مع منتخبات تايلاند والامارات وأستراليا واليابان فى مجموعة قوية فى التصفيات سيتأهل من خلالها الفريقين أصحاب المركزين الاول والثانى مباشرة بينما سيخوض صاحب المركز الثالث ملحق آخر للتأهل الى مونديال روسيا، توقيت لعبة العراق والسعودية اليوم الثلاثاء فى تمام التاسعه صباحا بتوقيت جرينتش.
مباراة قوية فى تصفيات كأس العالم ستجمع بين المنتخبين العراقي والسعودي فى الجولة الثانية للمجموعة الاولى التى ستشهد مباريات أخرى فى نفس الجولة، يلتقى فيها المنتخب الاماراتى على ملعبه مع منتخب أستراليا بينما تستضيف تايلاند على ملعبها المنتخب اليابانى فى مباراة الجريحين بعد خسارة كلا منهما فى الجولة الاولى امام السعودية والامارات.
المنتخب السعودى يسعى الى مواصلة الانتصارات فى التصفيات، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الاولى على حساب منتخب تايلاند فى مباراة أقيمت على ستاد الملك فهد الدولى وتمكن فيها الاخضر من تحقيق الفوز بهدف دون رد أحرزة نواف العابد من ركلة جزاء ليمنح فريقه ثلاث نقاط فى بداية مشوار التصفيات الصعب، على الجانب الاخر المنتخب العراقى يسعى الى تعويض خسارته فى الجولة الاولى التى إلتقى فيها المنتخب الاسترالى فى معقله وخسرها اسود الرافدين بهدفين دون رد.
شنيشل مدرب منتخب العراق أنه لايوجد بديل لأسود الرافدين عن تحقيق الفوز فى مباراته القادمة امام المنتخب السعودى التى ستقام فى ماليزيا إذا ما أراد مواصلة المنافسة بشكل قوى على مركز مؤهل الى كأس العالم 2018، كما أكد شنيشل أن فريقه لن يكرر أخطاء مباراة أستراليا امام السعودية حيث سيلعب بخطة مغايرة لتلك التى بدأ بها مشوارة فى التصفيات من أجل تحقيق الفوز.
على الجانب الاخر أكد مارفيك مدرب السعودية أن قوة المنتخب العراقى وصلابتة الدفاعيه والجسمانية لن تعيق المنتخب السعودى عن تحقيق هدفه بالفوز فى مباراة اليوم فى ظل إستعداد فريقه التام لمواصلة الانتصارات فى التصفيات.
إلتقى كلا من المنتخبين السعودى والعراقى فى 30 مباراة من قبل تمكنت السعودية من تحقيق الفوز فى تسعة مباريات بينما إنتهت سبعة مباريات بالتعادل، وفازت العراق فى 14 مباراة، فهل يساند التاريخ أسود الرافدين فى مباراة اليوم؟ أم ينتفض المنتخب السعودى لتلك الأرقام التاريخية ويحقق الفوز الثانى على التوالى له فى التصفيات فى مشوار طويل يأمل الاخضر فى إنهاؤة فى مركز يؤهله الى كأس العالم القادمة أو الى ملحق التصفيات على أقل تقدير.
توقيت لعبة العراق والسعودية اليوم
المباراة: العراق – السعودية
الملعب: ملعب شاه علام
الموعد: الثلاثاء 6/9/2016
التوقيت: 11:00 توقيت جرينتش \ 14:00 توقيت مكه المكرمة وبغداد \ 12:00 توقيت لندن والجزائر والسويد وهولندا \ 13:00 توقيت باريس ومصر \ 15:00 توقيت دبى \ 18:00 توقيت استراليا \ 19:00 توقيت ماليزيا
القنوات الناقلة: بى أن سبورت hd1 – الكأس hd
تعليق: عصام الشوالى

♥Şηôω ώћίţє♥
09-06-2016, 10:42 AM
شكراً جزيلاً لموضوعك يا امير الفتلاوي...

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي