المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد مباراة العراق والسعودية اليوم و القنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم الأسيوية


امير الفتلاوي
09-06-2016, 10:43 AM
يلتقى العراق والسعودية اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من جولات تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا فى المجموعة الثانية، وتسعي السعودية لتحقيق إنتصار ثاني على التوالي بعد الفوز الصعب على تايلاند فى المباراة الأولي، بينما يسعي المنتخب العراقي إلي تعويض الخسارة أمام أستراليا بتحقيق فوز أو تعادل على أقل تقدير امام الأخضر.
موعد مباراة العراق والسعودية اليوم
تقام اليوم مباراة العراق والسعودية فى تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية ظهرا بتوقيت #بغداد الثالثة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ورغم المعنويات المرتفعة لمنتخب السعودية، تدخل العراق بمعنويات منخفضة خاصة بعد الهزيمة فى المباراة الأولي أمام أستراليا بهدفين.
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم
من المنتظر أن تنقل قناة بي ان سبورت 1 bein sport HD مباراة السعودية والعراق بتعليق عصام الشوالي وكذلك قنوات الكأس على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة السعودية والعراق لتحليل تشكيل المنتخبين.
وكان أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكد جاهزية منتخب بلاده لمباراة العراق، مؤكدا أن المنتخب يطمح فى الفوز بالمباراة وتحقيق النقاط الثلاث، وتقام مباراة السعودية والعراق فى مدينة كوالالمبور فى ماليزيا.
يذكر أن مباريات المنتخب العراقي تقام فى ماليزيا، نظرا للحظر الدولي المقرر على الملاعب العراقية بسبب الظروف السياسية، وهو الأمر الذي علق عليه رئيس إتحاد الكرة السعودي بقوله أنه يتمني عودة الحياة للملاعب العراقية مؤكدا أن اللعب فى ماليزيا أمر غير مقلق للمنتخب السعودي فى كل الأحوال.
يذكر أن الأخضر السعودي سبق ولعب على ملعب شاه علم خمس مرات فاز فى ثلاث وتعادل مرتين، وهو أمر يشكل فأل حسن لكل السعوديين.
على الجانب الأخر يواصل منتخب العراق الإستعدادات لمباراة السعودية، ومن المحتمل غياب نجم الفريق ياسر قاسم رغم تأكيدات إتحاد الكرة العراقي بإحتمالية مشاركته فى مباراة الثلاثاء أمام السعودية.
وأكد طارق حمد، عضو الإتحاد العراقي لكرة القدم أن تحقيق العراق لأي نتيجة غير الإيجابية فستعني خروج العراق من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم مبكرا، وهو الأمر الذي يجعل مباراة السعودية والعراق بالنسبة للعراق هامة وكذلك بالنسبة للأخضر السعودي.
وسوف نقدم كل معلقي مباراة السعودية والعراق قبل بداية المباراة بعدة ساعات حتي يتسني للجمهور العربي إختيار المعلق المفضل قبل مشاهدة مباراة عربية عربية بين الأخضر السعودي وبلاد الرافدين.
هذا وينظر الجمهور السعودى لمباراة العراق أنها مباراة المصير وإستكمال المسيرة خاصة مع المستوى غير المرضي للاخضر فى المبارا ة الاولى.
ويترقب الأخضر وجماهيره تحقيق نتيجة قوية أمام بلاد الرافدين من أجل ضمان التصدر مؤقتا فى جدول المجموعة، ولن تكون المباراة سهلة خاصة وأن العراق يسعي لتعويض خسارته أمام استراليا فى الجولة الأولي.
يذكر أن منتخب السعودية لديه ثلاث نقاط بالفوز على تايلاند بينما يقبع المنتخب العراقي فى المركز الأخير دون أي رصيد من النقاط وهو أمر بكل تأكيد يجعل المنتخب العراقي حريص على الفوز يقابله إصرار الأخضر.
وإختتم المنتخبين الإستعدادات لمباراة السعودية والعراق وسط أمال يعقدها الجمهورين على كلا المنتخبين، ويبدو ان أسهم المنتخب السعودي أعلي من العراق فى تلك المباراة نظرا للدوافع الكبيرة لدي منتخب الخضر في حسم المواجهة لصالحهم من أجل إستمرار التواجد فى صدارة المجموعة والمنافسة بقوة.
ويتأهب المنتخب السعودى لمواجهة منتخب العراق فى مواجهة اليوم وسط الاعتماد على عدد من الاوراق الرابحة للاخضر السعودى.

♥Şηôω ώћίţє♥
09-06-2016, 10:46 AM
شكراً جزيلاً لموضوعك يا امير الفتلاوي...

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي