المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم الخميس 8-9-2016 , ابراج 8-9-2016 , برجك اليوم 8-9-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
09-06-2016, 11:20 PM
ابراج اليوم الخميس 8-9-2016 , ابراج 8-9-2016 , برجك اليوم 8-9-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس

الحمل
حظك وبرجك هذا اليوم
تتضاعف النشاطات الاجتماعية وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً.كذلك يحمل إليك هذا اليوم المفاجآت الحلوة على صعيد العلاقات والاجتماعات، على الرغم من بعض الخلافات الصغيرة على المستوى الشخصي، لكن الأمر يبدو بسيطاً جداً ولا يهدد بفراق أو وداع.

الثور
حظك وبرجك هذا اليوم
تلتقي أشخاصاً مهمين ومميزين يحظون بإعجابك واحترامك ، وقد تسعى معهم من أجل جديد أو يساعدونك في مشكلات إدارية أو مالية أو أوضاع مربكة. تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة

الجوزاء
حظك وبرجك هذا اليوم
تتعدّد الاتجاهات في هذا اليوم المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين. قد تنهمك بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك..



السرطان
حظك وبرجك هذا اليوم
لا بدّ من ان تشعر هذا اليوم بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. سيكون يوماً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا عائق مهماً في طريقك

الاسد
حظك وبرجك هذا اليوم
حاذر اللااستقرار الفكري وتجنّب في هذا اليوم التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك واستقرارك بالقرب من المحيط الضيّق، ولا تسمح باللامبالاة، اذ لسبب ما او لعدة اسباب مجتمعة معاً ينصبّ تركيز المسؤولين والمعنيين على أدائك.

العذراء
حظك وبرجك هذا اليوم
حين تواجهك مشكلات مستعصية ضمن نطاق العمل، فإنّ ذلك يفرض عليك مزيداً من الجهد لتجاوز المرحلة. يضعك الشريك تحت المجهر، وخصوصاً بعد الأخبار التي وصلته عن رغبتك في الابتعاد عنه ولو موقتاً.

الميزان
حظك وبرجك هذا اليوم
عليك ان تدرس خطواتك جيداً بعدما أصبحت في دائرة الضوء، فهنالك من ينتظر تعثّرك ليبني لنفسه مجداً وهمياً. مهما حاول بعضهم النيل منك عبر تشويه صورتك الحقيقية، فإنّ الشريك لن يستمع إليهم.

العقرب
حظك وبرجك هذا اليوم
قد تطّلع في هذه الأثناء، على قرار وحسم أوتصغي إلى حقيقة كنت تجهلها. تعرف نقاشاً يوضّح لك الرؤية ، فتختار طريقك واعياً وترتاح من انقباض أو حيرة وتمارس سحرك على المحيط، وربما يتم لقاء إذا مازلت وحيداً، يبدومهمّاً ويشير إلى إمكان حصول ارتباط نهائي..

القوس
حظك وبرجك هذا اليوم
اذا كنت تشك في أحد الأصدقاء، يستحسن أن لا تستمع إلى نصائحه، فهي قد تكون في غير مكانها وزمانها الصحيحين. لا تضغط كثيراً على الشريك، لأن الأمور بينكما وصلت إلى مرحلة حساسة ودقيقة جداً.

الجدي
حظك وبرجك هذا اليوم
لا تدع الحواجز المصطنعة تعيق تقدّمك في العمل، فهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات خاطئة أنت بغنى عنها. مفاجأة من الشريك قد تعترض طريقك، وهذا يعكّر صفو الهدوء الذي تعيشه وقد يدفعك إلى طلب المساعدة من صديق.

الدلو
حظك وبرجك هذا اليوم
نتائج ايجابية ستظهر تباعاً وفق جدول الأعمال الذي قدمته أخيراً، وهذا سيسجل نقاطاً اضافية لمصلحتك. استقطاب الآخرين يعتبر اختصاصاً في عالمك، لكن هذا يزعج بعضهم الا أنه يريح بعضهم الآخر.

الحوت
حظك وبرجك هذا اليوم
سوء تقدير قد يؤدي الى ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة، لكن يستحسن تدارك الأمر لعدم الوقوع في الخطأ مجدداً. إنطباعات خاطئة يكوّنها الشريك بسبب بعض الإشاعات، فحاول توضيح الأمور قبل تفاقمها.