المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب والرياضة تؤكد جاهزية ملاعبها لاستقبال مباريات الدوري الممتاز,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
09-12-2016, 11:40 AM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/67349)
اكدت وزارة الشباب والرياضة جاهزية ملاعبها في بغداد وكربلاء المقدسة والبصرة لتضييف مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2016 – 2017 .

ونقل بيان لوزارة الشباب والرياضة عن مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في الوزارة علاء عبد القادر قوله:” ان الوزارة حرصت على اجراء الادامة لملاعبها في بغداد والمحافظات حتى تكون بافضل صورة لاستقبال مباريات الدوري الممتاز الذي من المؤمل ان ينطلق منتصف شهر ايلول الحالي “.

واضاف:” ان الاعمال اكتملت في ملعب الشعب الدولي رغم حالة التقشف وعدم وجود سيولة مالية، إلا ان كوادر الوزارة وفي ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة تمكنت من انجاز الاعمال والاستعداد لاقامة مباراة افتتاح الدوري “.

واوضح ” ان وزارة الشباب والرياضة تضع جميع المنشآت الرياضية بخدمة الاندية والمؤسسات الرياضية الاخرى من اجل انجاح الدوري الممتاز لكرة القدم، فقد وضعت ملاعبها امام الاندية المشاركة ومنها ملعب الشعب الدولي وملعبا المدينة الرياضية في البصرة بسعة/ 65 / الف متفرج وعشرة الاف متفرج وملعب كربلاء الدولي سعة/ 30/ الف متفرج ، فضلا عن ملعب خمسة الاف متفرج في مدينة الصدر وملاعب عفك في الديوانية، والشطرة وسوق الشيوخ في ذي قار، مع استعداد الوزارة لاضافة الملاعب الاخرى امام الاندية في جميع المحافظات حال الانتهاء من عمليات الاعمار والتأهيل”.