المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيش يلقي ملايين المنشورات على نينوى قبل معركة الحسم, اخبار امنية


امير الفتلاوي
09-14-2016, 11:20 AM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/67446)
قالت خلية الإعلام الحربي في الجيش يوم الاربعاء إن الطائرات العراقية ألقت ملايين المنشورات على المناطق التي لا تزال خاضعة لسيطرة تنظيم داعش لحث السكان على الابتعاد عن مواقع ومقار التنظيم المتشدد قبل انطلاق المرحلة الحاسمة من حملة التحرير.

وأفادت الخلية في بيان لها، بأن طائرات القوة الجوية العراقية قامت بأكبر حملة لالقاء سبعة ملايين منشور على 16 منطقة في محافظة نينوى.

وأوضحت أن المناطق هي مركز مدينة الموصل، ناحية بعشيقة، ناحية حمام العليل، ناحية الشورة، ناحية المحلبية، ناحية الحميدات، قضاء الحمدانية، ناحية برطله ناحية النمرود، قضاء البعاج، ناحية القحطانية، قضاء الحضر، ناحية تل عبطة، قضاء تلعفر، ناحية العياضيه، ناحية القيروان.

وأشارت إلى أن الحملة تاتي “من اجل احاطة كافة المواطنين في محافظة نينوى بالانتصارات الكبيرة التي تحققت في معارك التحرير وتكبيد الدواعش خسائر فادحة وبيان هزيمة داعش في كل العمليات العسكرية التي تحققت”.

وتابعت بأن الحملة تهدف ايضا لضمان “سلامة كل مواطن بان يبتعد عن مقرات وتجمعات ومخازن عصابات داعش* الارهابية، ومناطق تواجدهم وحث كل من تورط معهم بان يتركهم على الفور، قبل انطلاق المرحلة الثالثة والحاسمة من عمليات التحرير”.

ودعت المنشورات سكان تلك المناطق إلى “التهيؤ الكامل والاستعداد للتوصيات التي سترسل لهم بوسائل خاصة تعلن في وقتها”.

وتستعد القوات العراقية لشن حملة عسكرية واسعة لطرد مسلحي داعش من الموصل وبقية المناطق في نينوى، لكن لم يتحدد بعد موعد بدء الحملة.