المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم الثلاثاء 20-9-2016 , ابراج 20-9-2016 , برجك اليوم 20-9-2016 , حظك ابراج اليوم الثلاثاء, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
09-14-2016, 09:00 PM
ابراج اليوم الثلاثاء 20-9-2016 , ابراج 20-9-2016 , برجك اليوم 20-9-2016 , حظك ابراج اليوم الثلاثاء

توقعات برج الحمل
تتأكدين أخيراً أن أسلوبك في التعامل مع الآخرين وخاصة مع المقربين منك ليس سوى سلسلة من ردات الفعل الانفعالية التي لن توصلك إلى غاياتك، بل إنه يزيد أمورك تعقيداً! الفرار إلى الأمام قد ينجح مرة أو إثنتين، لكن لا يمكنه أن يتحول إلى أسلوب حياة!
توقعات برج الثور
لا زالت النتائج الإيجابية لأعمالك تظهر على التوالي لتزيد من إصرارك وتصميمك على العمل بطريقتك الخاصة والمميزة. تفرحين بلقاء صديق قديم أو تستعيدين علاقة قديمة تبث السرور في قلبك. لا تترددي في تلبية دعوة الأصدقاء إلى المشاركة في سهرة عامرة!
توقعات برج الجوزاء
تسير أعمالك اليوم بالطريقة الإيجابية التي تحلمين بها! قد تحتاجين إلى كل طاقاتك ومهارتك خلال إجراء مفاوضات مهنية تؤمّن لك المحافظة على مصالحك في نيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية هامة. راعي صحتك فقد تعانين من تشنج عضلي.
توقعات برج السرطان
يختبر الفلك اليوم قدرتك على التأقلم مع تعاقب هبات الهواء الساخنة والباردة داخل محيطك المهني أو العائلي! تتفاجئين بتصرفات أحد المقربين منك إلى حد الصدمة التي تشل حركتك وردات فعلك. اعتمدي الصمت الموقت واحتفظي بحق الرد إلى وقت لاحق.
توقعات برج الأسد
لا تتوقعي الكثير من الإيجابيات من هذا اليوم الذي قد تتجمع فيه الأحداث غير المتوقعة التي تثير الريبة في نفسك والتي قد تدفعك إلى تغيير طريقة تعاملك مع بعض المحيطين بك الذين أوليتهم ثقتك، وقد بان عليهم الخبث أو إنعدام المصداقية والجدية!
توقعات برج العذراء
لا تفوّتي على نفسك الإستفادة من هذا اليوم الذي يحمل لك الإيجابيات على أنواعها، والذي بإمكانه دفعك لإتخاذ خطوات عملية هامة أو للتقدم في مجال عملك. قد تعاني العازبة من اكتشاف أن حدسها لم يكن على مستوى الواقع، وأنه قد حاد بها عن الطريق الصحيح!
توقعات برج الميزان
جابهي الضغط الذي يلقي بثقله اليوم على أجواء حياتك الزوجية بالكثير من الهدوء ومن معرفة تدوير الزوايا. حاولي قدر الإمكان استعادة الإنسجام والوفاق الذي ساد في الفترة الأخيرة بينك وبين الشريك، ولا توقظي بعض الأحداث أو التفاصيل المزعجة النائمة!
توقعات برج العقرب
تختفي اليوم بعض الإيجابيات التي تحيط بهذه الفترة الشديدة الحيوية من السنة. وقد يكون مزاجك النفسي الكئيب أو توعكك الصحي البسيط هو السبب في ذلك. لكن لا شيء يدعو للقلق لأنه مجرد يوم متطلب يعاكس بعض رغباتك أو يعقد تنفيذ بعض خطواتك العملية.
توقعات برج القوس
تفيضين سحراً وجاذبية وتكونين محطّ أنظار الجميع من حولك مما ينعكس إيجاباً على جميع علاقاتك الاجتماعية والعائلية ومما يشيع جواً من المرح والتفاؤل على محيطك. حاولي الإستفادة من الأجواء الفلكية الممتازة لهذا اليوم لتحقيق رغباتك والحصول على مبتغاك!
توقعات برج الجدى
اتبعي حدسك الذي يوصلك إلى إتخاذ أفضل القرارات في هذا اليوم الفعّال والشديد الإيجابية. تشعرين أن الوقت قد حان لقطف ثمار جهودك النظرية والعملية، ولتحويل وجهة سير حياتك بإتجاه أكثر إشراقاً ويؤمّن لك إتخاذه تحقيق أمنياتك الغالية! راقبي عمل الكلى.
توقعات برج الدلو
تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكّر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجهي سلبيات هذا اليوم بالكثير من الصبر والإعتدال والتواضع الذي يزيل من دربك بعض العراقيل بفضل ما يتيحه لك من تعامل إيجابي مع محيطك.
توقعات برج الحوت
تتحكم بك مشاعر المحبة القوية وتزيد من سحرك وإشراقتك. لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة الإعتدال في تصرفاتك وفي التعبير عن أحاسيسك وحتى في تناولك للأطعمة والأدوية التي قد تكونين في غنى عنها. يساعدك الحظ في تفادي بعض الإشكالات المزعجة.