المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطار مانشستر سيتي يدهس منافسيه وريال مدريد يعادل رقم غريمه,اخبار الرياضة


امير الفتلاوي
09-19-2016, 01:00 PM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/68415)
واصل قطار مانشستر سيتي انطلاقته المدوية في “البريمير ليج” بعدما حقق الانتصار الخامس له على التوالي وكان الضحية هذه المرة هو بورنموث، بينما تمكن ريال مدريد من معادلة رقم برشلونة القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في الليجا، وذلك في البطولات المختلفة في ملاعب القارة العجوز هذا الأسبوع.

وفي الدوري الإنجليزي، واصل مانشستر سيتي، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، إمطار شباك منافسيه للمباراة الخامسة على التوالي بعدما سحق ضيفه بورنموث برباعية نظيفة ليحلق في الصدارة منفردا برصيد 15 نقطة.

في المقابل، كان حال الجار والغريم التقليدي مانشستر يونايتد، مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مغاير تماما بعدما سقط بشكل مفاجئ خارج ملعبه أمام واتفورد (3-1) ليتكبد هزيمته الثانية على التوالي، الثالثة إجمالا بخسارته أمام أيندهوفن الهولندي في الدوري الأوروبي بهدف دون رد، ويتجمد رصيده عند 9 نقاط ويهبط للمركز الخامس.

ومنذ عام 2002 عندما كان يشرف على تدريب بورتو البرتغالي، لم يسقط أي فريق مع مورينيو لثلاث مباريات متتالية.

أما إيفرتون فواصل عروضه القوية منذ بداية الموسم مع الهولندي رونالد كومان بعدما حول تأخره أمام ضيفه ميدلسبره، الصاعد حديثا، بهدف نظيف لفوز بثلاثة مقابل واحد على ملعب “جوديسون بارك”.

وواصل “التوفيز” بهذا الانتصار نغمة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي ويضيف ثلاث نقاط جديدة لرصيده الذي أصبح 13 ويرتقي للمركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر مانشستر سيتي.

ومن جانبه، عاد أرسنال بثلاث نقاط ثمينة من ملعب مضيفه هال سيتي بعدما اكتسحه 1-4 ليحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

ولقن ليفربول مضيفه تشيلسي درسا في فنون الكرة بعدما تغلب عليه له بهدف لإثنين ليرتقي للمركز السادس بعشر نقاط.