المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم الخميس 22-9-2016 , ابراج 22-9-2016 , برجك اليوم 22-9-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس, ابراج اليوم


امير الفتلاوي
09-19-2016, 11:40 PM
ابراج اليوم الخميس 22-9-2016 , ابراج 22-9-2016 , برجك اليوم 22-9-2016 , حظك ابراج اليوم الخميس


توقعات برج الحمل
أصحاب برح الحمل حظك لليوم مهنياً:توسع من مجال عملك وتدخل آفاق جديدة عاطفياً:لا تشعر بوجود إنسجام فكري بينك وبين من تحب.
توقعات برج الثور
أصحاب برح الثور حظك لليوم مهنياً:لا تقدم على مشروع جديد قبل أن تنهي إلتزاماتك بالمشروع الحالي عاطفياً:عليك أن تحترم آراء الحبيب وأن تأخذ بها.
توقعات برج الجوزاء
أصحاب برح الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة عمل جديدة ولكنك تشعر بالتردد تجاهها عاطفياً:تشعر بالتفاؤل بعلاقتك مع من تحب وأنك وجدت الشريك المناسب.
توقعات برج السرطان
أصحاب برح السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتخلى عن عنادك فإصرارك على موقفك لن يسبب لك إلا الخسائر عاطفياً:تنتابك الشكوك اليوم تجاه الحبيب وتشعر أنه تغير معك.
توقعات برج الأسد
أصحاب برح الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تعتمد طريقة وأسلوب جديد في العمل يساعدك على إنجاز مهامك بوقتها عاطفياً:البعد لن يكون الحل المثالي عليك أن تواجه الحبيب بما يزعجك.
توقعات برج العذراء
أصحاب برح العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر حرصاً على التأكد من صحة المعلومات التى تتلقاها عاطفياً:الحبيب ملّ من تحكماتك أعطيه المزيد من الحرية.
توقعات برج الميزان
أصحاب برح الميزان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر دقة في إنجاز أعمالك السرعة ضرورية ولكن ليست على حساب الكفاءة عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد لتصرفات الحبيب فأنت تحرجه.
توقعات برج العقرب
أصحاب برح العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تصدق كل الشائعات التى تسمعها في العمل فالحساد كثر من حولك عاطفياً:راقب تصرفاتك جيدا فأنت تدرك أنك تزعج الحبيب.
توقعات برج القوس
أصحاب برح القوس حظك لليوم مهنياً:لا تقدم اليوم على مغامرات مادية الفلك يدعوك الى التأني والحذر عاطفياً:تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب ولكن دون أن يشعر بالحب الذى تكنه له.
توقعات برج الجدى
أصحاب برح الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت بارع في مجال عملك فلا تغامر وتغير هذا المجال بسبب الظروف الحالية عاطفياً:تعيد النظر اليوم في طبيعة علاقتك مع الحبيب.
توقعات برج الدلو
أصحاب برح الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالرضي عن عملك وإنجازك لمهامك بوقتها وبكفاءة عاطفياً:عليك أن تدرك حاجات الحبيب بشكل أكثر وأن تراعيها.
توقعات برج الحوت
أصحاب برح الحوت حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن حاول تجنب المواجهة والنقاشات العقيمة في العمل اليوم عاطفياً:حبك للشريك شئ عظيم ولكن عليك أن تدرك أنك كرامتك أهم من أي شئ.