المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهالي الشرقاط يحرقون عددا من مضافات "داعش", اخبار اليوم


امير الفتلاوي
09-20-2016, 06:51 PM
اهالي الشرقاط يحرقون عددا من مضافات "داعش" (http://www.iq-here.com/vb/t135332)


أفاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن عدداً من قرى قضاء الشرقاط (http://www.iq-here.com/vb/t135332) رفعت الراية البيضاء بعد هروب عناصر، مشيرا الى أن الاهالي أحرقوا عددا (http://www.iq-here.com/vb/t135332) من مضافات (http://www.iq-here.com/vb/t135332) التنظيم.
http://www.iq-here.com/up/do.php?img=18304
وقال المصدر ، إن "اهالي قضاء الشرقاط هاجموا، اليوم، عددا من مضافات التنظيم في وسط القضاء شمالي صلاح الدين"، مبينا ان "حرق المضافات جاء بعد قيام عناصر التنظيم من الانسحاب من مواقعه واتجاههم نحو ناحية الحضر بمحافظة نينوى".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "عدداً من قرى شمال وغربي الشرقاط رفعت الاعلام البيضاء والقوات الامنية فرضت طوقا امنياً عليها، لان تنظيم داعش نشر عدد من قناصته على عدد من البنايات".

وتمكنت قطعات القوات الامنية المشتركة، اليوم الثلاثاء، من تحرير قرى الجدعان والعيثة والمسيحلي والسويدان التابعة لقضاء الشرقاط (٤٥ كم شمال صلاح الدين)، بعد انطلاق العملية من ثلاثة محاور باسناد جوي من قبل طيران القوة الجوية وطيران الجيش.

وأعلن قائممقام قضاء الشرقاط علي الدودح، اليوم الثلاثاء، عن تحرير مزارع درة التاج والرمضانيات ومنطقة يطلق عليها "قندهار التنظيم الإرهابي" شمال المحافظة



المصدر: منتديات هنا العراق (http://www.iq-here.com/vb) - من قسم: منتدى الاخبار السياسية والاقتصادية اليومية (http://www.iq-here.com/vb/f129)