المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجواء صحوة بغبار خفيف ..وانخفاض مستمر بدرجات الحرارة العظمى, اخبار عراقية


امير الفتلاوي
09-27-2016, 10:30 AM
http://www.anfasalhoob.com/vb/ (http://www.imn.iq/archives/70725)
بدرجات الحرارة العظمى.

وذكر بيان للهيئة اليوم “يستمر تأثر البلاد يوم غد الاربعاء بأمتداد المرتفع الجوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س بمدى رؤية(8-10) كم وفي الغبار (4-6)كم .”.

وتكون درجة الحرارة الصغرى (20)م° اعلى من المعدل بدرجة واحدة والعظمى (37) م° اقل من المعدل بدرجة واحدة.

واضاف ” اما اجواء يوم الخميس فتتاثر البلاد بأمتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا كما يتصاعد الغبار خلال النهار في المنطقتين الوسطى والجنوبية.والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40) كم/س .بمدى رؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4)كم .”.

وتسجل درجة الحرارة انخفاضاً قليلا في المنطقة الشمالية وتنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق.مشيراً الى ” بقاء الاجواء على حالها يوم الجمعة المقبل عدا انخفاض قليل في درجات الحرارة خاصة في المنطقة الجنوبية.”.

وكانت الهيئة توقعت لاجواء اليوم الثلاثاء تأثرها بأمتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع غبار خفيف في بعض الأماكن .

وتكون درجة الحرارة العظمى في المنطقة الشمالية بين (32-37) مْ°.وفي المنطقة الوسطى بين (38-40) مْ° وفي المنطقة الجنوبية بين (40-44) مْ°./