العودة   منتديات انفاس الحب > اقسام عآمه > ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017

ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017 [ كل ما يختص بالفلك والأبراج اليومية ]




ابراج اليوم 2017 ، الابراج 2017 ، حظك اليوم ، abraj 2017


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-25-2016
امير الفتلاوي غير متواجد حالياً
افتراضي ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 , الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم
  مشاركة رقم 1
 
الصورة الرمزية امير الفتلاوي
 

((المؤسس))
تاريخ التسجيل : Oct 2015
العمر : 21


ابراج , اليوم , الثلاثاء , 28-6-2016 , , , الابراج , اليومية , 2017, , ابراج , اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 , الابراج اليومية 2017</p>
</p>ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 , الابراج اليومية 2017


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم


الحمل

ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم


الثور

كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم


الجوزاء

خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة صحياً: حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم

السرطان

مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب عاطفياً: إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة صحياً: إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم

الأسد

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات عاطفياً: على سيرة المثل القائل: \”الصبر مفتاح الفرج\”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية إثارة عصبيتك وأذيتك


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم

العذراء

تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم


الميزان

انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة صحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم


العقرب

لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم
القوس

لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنها سم


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم


الجدي

بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات تعبيرية وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم



الدلو

كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات عاطفياً: قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً صحياً: الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم

الحوت

تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين عاطفياً: قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية


ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليومابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم


توقيع امير الفتلاوي.
للاستفسارات و الشكاوي و الاقتراحات و طلبات الاعلانات يرجى التواصل معنا

009647815763777

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, , , , , , , ,


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 , الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم


المواضيع المتشابهه للموضوع: ابراج اليوم الثلاثاء 28-6-2016 , الابراج اليومية 2017, ابراج اليوم
الموضوع
ابراج اليوم الاحد 26-6-2016 , الابراج اليومية 2017
ابراج اليوم السبت 25-6-2016 , الابراج اليومية 2017
ابراج يوم الثلاثاء 21-6-2016, حظك اليوم 21-6-2016, برجك ليوم الثلاثاء 21 حزيران 2016, توقعات الابراج اليوم 21 حزيران 2016, التوقعات والابراج اليومية,
ابراج يوم الثلاثاء 17-5-2016, حظك اليوم 17/5/2016, برجك ليوم الثلاثاء 17 مايو 2016, توقعات الابراج 17 ايار 2016, التوقعات والابراج اليومية, ابراج اليو
ابراج يوم الثلاثاء 24-5-2016, حظك اليوم 24/5/2016, برجك ليوم الثلاثاء 24 مايو 2016, توقعات الابراج ليوم 24 ايار 2016, التوقعات والابراج اليومية, ابراج

|