العودة   منتديات انفاس الحب > اقسام عآمه > اخبار اليوم,اخبار العراق

الملاحظات

اخبار اليوم,اخبار العراق اخبار العراق




اخبار اليوم,اخبار العراق


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
( المشاركة رقم # 1 )
تاريخ المشاركة ( )
 ≡ انا ( امير الفتلاوي. )
 ≡ عمري ( 22 سنة ) تاريخ انظمامي هو ( Oct 2015 )
 ≡ لدي ( 30,596 ) مشاركة بمعدل ( 58.64 ) باليوم
قرب , إعلان , الفلوجة , محررة , بالكامل, , اخبار , امنية

إعلان الفلوجة محررة بالكامل, اخبار امنية
بغداد – الصباح / الموصل – شروق ماهردعا قائد عمليات تحرير الفلوجة، امس الجمعة، جميع وسائل الاعلام بما فيها المغرضة والمشككة منها للاطلاع على حجم انتصارات قواتنا الباسلة ونظافة المعركة بالنظر للأضرار الطفيفة التي لحقت بالمدينة، مقابل قيام فلول «الدواعش» المنهزمين المتبقين في حي الجولان باحراق منازل المواطنين بهدف تشويه سمعة القطعات التي توشك على اعلان الفلوجة محررة بالكامل..* وفيما اعلنت القيادة فرض السيطرة على ناحية مكحول شمال بيجي ورفع العلم العراقي فوق مركزها.. اكدت ان قواتنا تمتلك زمام المبادرة تماما في قاطعي الشرقاط والقيارة بدليل توغل قوة خاصة الى عمق القيارة وايقاع قادة بارزين بـ«داعش» في الاسر.اقتراب النصر النهائيوبينما كشف المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول عن ان اعلان الفلوجة مدينة محررة بالكامل اقترب كثيرا بعد اتمام عملية تطهير ازقة حي الجولان كآخر ملاذ لما تبقى من شتات «الدواعش»، طمأن قائد عمليات الفلوجة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي الجميع بأن عملية تحرير المدينة تسير بوتيرة مدروسة بدقة وتتجه لتحقيق جميع صفحاتها. جاء ذلك خلال لقاء جمعه مع معاون رئيس أركان الجيش للعمليات والقادة الميدانيين الذين قدموا شرحاً مفصلاً عن سير عمليات تطهير ما تبقى من جيوب ارهابيي «داعش» تمهيدا لاكمال القطعات عملها* واعلان الفلوجة مدينة محررة تماما.** ونقل بيان لوزارة الدفاع عن الساعدي تأكيده خلال اللقاء على ان عملية التحرير جرت بالحرص على مراعاة المدنيين والحفاظ على الممتلكات العامة، والبنى التحتية، وتعد من أنظف المعارك التي تخوضها الجيوش العالمية بالنظر للأضرار الطفيفة التي لحقت بالمدينة، والتي لا تكاد تذكر وفق المنظور العسكري، ودعا جميع وسائل الإعلام ومنها المغرضة والمشككة للقدوم الى الفلوجة والتجوال في احيائها وشوارعها، والاطلاع ميدانيا على حجم الانتصار الذي حققته قواتنا المسلحة الباسلة.

الدواعش يحرقون المنازلونتيجة لشعور فلول «الدواعش» المتبقين في حي الجولان بأن الهزيمة حلت بهم فعلا عمدوا الى حرق منازل المواطنين كآخر ورقة لتشويه سمعة القوات المحررة.. اذ افاد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت بأن طائراتنا المسيرة رصدت «الدواعش» وهم يحرقون المنازل في الفلوجة والنيران تشتعل باكثر 25 منزلا. من جانبها ذكرت خلية الاعلام الحربي ان الارهابيين في اخر حي يتواجدون فيه وما تبقى من بعض الجيوب في حي الجولان قاموا امس بحملة لحرق بيوت المواطنين والممتلكات العامة في محاولة يائسة لاعطاء مسوغ كاذب للجهات المغرضة للنيل من سمعة هذه المعركة النظيفة.

تحرير ناحية مكحولبالانتقال الى اخبار العملية الواسعة الخاصة بتحرير المنطقة المحصورة بين الشرقاط شمال صلاح الدين و القيارة جنوب نينوى وما حولهما، اكدت خلية الاعلام الحربي، في خبر عاجل ان ابطال جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة 9 سيطروا على ناحية مكحول ورفعوا العلم العراقي على مركزها بعد تكبيد العدو الداعشي خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات.كما اكدت وزارة الدفاع، ان قوات قيادة عمليات صلاح الدين واصلت التقدم باتجاه أهدافها المرسومة لعملية تحرير الشرقاط والقيارة، وسيطرت على منطقة شيخ علي، وبالتنسيق مع طيران الجيش تم تدمير عجلة ملغومة وقتل أكثر من 40 إرهابياً هناك.

التوغل لعمق القيارةالى ذلك شدد قائد جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي، على ان القوات الامنية تمتلك زمام المبادرة العسكرية في قاطعي الشرقاط والقيارة رغم ان عصابات «داعش» حصنت الشرقاط من ثلاثة مواضع دفاعية عند المفرق مكونة من ثلاثة سواتر وثلاثة حقول الغام، لافتا الى ان معركة الشرقاط ستكون مختلفة عن سابقاتها.هذه السيطرة اثبتتها بالدليل القاطع عملية نوعية سرية نفذها فوج خاص من جهاز مكافحة الإرهاب التابع للفرقة الذهبية، بموجب معلومات استخبارية مؤكدة في عمق القيارة افادت بوجود قادة بارزين بداعش في تلك المنطقة. اذ افاد المكلفون بتنفيذ الواجب بانهم تفاجؤوا بتسليم الدواعش أنفسهم من دون أي مقاومة تذكر.

اتساع مقابرهم بالموصلونتيجة لما تقدم ذكره.. عمدت عصابات «داعش» الى قطع الكهرباء بالكامل عن ناحية القيارة والقرى التابعة لها، وقال العميد في شرطة نينوى محمد الجبوري، لمراسلة الصباح، ان الارهابيين اتخذوا هذا الاجراء كعقوبة لاهالي الناحية وابلغوهم بأنه لا عودة للكهرباء اطلاقا وكذلك لتلافي القصف الجوي على مخابئهم ليلا.* واضاف ان الارهابيين اعتقلوا شبابا من منازلهم فجرا بتهمة التجسس لصالح الاجهزة الامنية داخل الناحية واقتادوهم الى جهة مجهولة.* زميله في شرطة نينوى العقيد خالد الجواي، ابلغ المراسلة بان مشافي الموصل استقبلت مؤخرا العديد من عناصر «داعش» المصابين في معارك اطراف الموصل فضلا عن الاعداد الهائلة لقتلاهم . وان شوارع واسواق المدينة مليئة بالدواعش المعاقين او المختلين عقليا جراء ما تعرضوا اليه من درس على يد بواسل قواتنا. كما شهد قضاء الحضر فرارا جماعيا لعناصر وقادة «داعش» مع آلياتهم صوب مركز الموصل.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


شاهد ايضا 0 النيابة تستأنف على قرار إخلاء سبيل 3 محررين متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية اخبار اليوم
0 القبض على نيجيريين وإثيوبى بجوازات مزورة قبل دخولهم البلاد بمطار القاهرة اخبار اليوم
0 سائق ينتحل صفة ضابط شرطة خلال مروره بكمين فى الهرم اخبار اليوم
0 مقتل خالد الحديدي مستشار زعيم داعش في هجوم على القيارة ( صور من المعركة) اخبار اليوم
0 ابراج اليوم الاحد7-8-2016 , ابراج 7-8-2016 , برجك اليوم 7-8-2016, حظك ابراج اليوم الاحد 7-8-2016 برج العذراء, ابراج اليوم
0 قصيده عيد شهيد بصوت محمد ابو اية لشهداء الكرادة 1437 /2016, لطميات حسينية
0 ضبط سائق بحوزته 17 طربة حشيش وبندقيتين خرطوش ببنى سويف اخبار اليوم
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, , , , , ,


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

قرب إعلان الفلوجة محررة بالكامل, اخبار امنية


المواضيع المتشابهه للموضوع: قرب إعلان الفلوجة محررة بالكامل, اخبار امنية
الموضوع
سجون وإعدامات.. تاريخ {داعش} في الفلوجة, اخبار امنية
رفع العلم العراقي فوق قائممقامية الفلوجة, اخبار امنية
خلية الاعلام الحربي: قطعات فرقة المشاة 17 تحرر منطقة العرسان بالكامل وتؤمن الضفة اليسرى لنهر الفرات مقابل عامرية الفلوجة, اخبار امنية
قواتنا تقترب من قائممقامية الفلوجة, اخبار امنية
بالفيديو القوات الامنية وابناء العشائر في منطقة شاعي محررة بالكامل اخبار اليوم,اخبار العراق

|
Adsense Management by Losha
best counter